تعتقد أنه ببساطة لتغيير اسم مستخدم Snapchat الخاص بك، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الإعدادات الخاصة بك والنقر فوق اسم المستخدم لتعديله، يمكنك بالتأكيد محاولة ذلك ولكنك ستدرك بسرعة أنه لن يعمل، للأسف لا يسمح Snapchat يقوم المستخدمون بتغيير أسماء المستخدمين الخاصة بهم لأسباب أمنية، لذا فإن الحقيقة المحزنة هي أنك عالق إلى حد كبير مع اسم المستخدم الحالي الخاص بك طالما أنك تريد الاحتفاظ بحسابك الحالي، ولكن هناك طريقة ذكية لاستبدال اسم المستخدم الخاص بك بعرض مخصص name، وسيظل اسم المستخدم الخاص بك كما هو، لكنه لن يكون مرئيًا لأصدقائك.

تحرير اسمك في سناب شات

1- الوصول إلى الإعدادات الخاصة بك.

2- افتح Snapchat واضغط على أيقونة ملفك الشخصي في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، لتنتقل إلى ملفك الشخصي.

3- انقر فوق رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا للانتقال إلى الإعدادات الخاصة بك.

4- إضافة أو تعديل اسم العرض الخاص بك.

5- سيكون أول إعدادين للحساب هما الاسم متبوعًا باسم المستخدم، لاحظ أنه إذا قمت بالنقر فوق اسم المستخدم الخاص بك، فلن تتمكن من فعل أي شيء باستثناء مشاركته من خلال تطبيق مختلف.

6- اضغط على الاسم.

7- في علامة التبويب التالية، قم بإضافة أو تحرير حقل الاسم الأول وحقل الاسم الأخير، وإذا أردت، يمكنك ترك حقل “الاسم الأخير” فارغًا.

8- انقر فوق الزر “حفظ” الذي يظهر عند إجراء التغييرات.

9- تحقق من ملف التعريف الخاص بك لمعرفة اسم العرض الجديد الخاص بك.

10- طالما كان لديك شيء محفوظ في حقول الاسم كما هو موضح في الخطوة الأخيرة، فسيظهر في جميع محادثاتك وقصص أصدقائك بدلاً من اسم المستخدم الخاص بك.

11- بمجرد حفظ اسم العرض الخاص بك، يمكنك استخدام الأسهم الخلفية أعلى يسار الشاشة للعودة إلى ملف التعريف الخاص بك ومعرفة أن اسمك الجديد يظهر أسفل رمز Snap الخاص بك.

أضف كل أصدقائك يدويًا إلى حساب Snap جديد

على الرغم من أن اسم العرض يقوم بعمل رائع في إخفاء اسم المستخدم الخاص بك في معظم الأوقات، إلا أنه من المفهوم ما إذا كان اسم المستخدم الحالي الخاص بك لا يعمل بعد الآن ويحتاج إلى تغيير جذري، حتى لو كان ذلك يعني إنشاء حساب جديد. قد يكون الحساب الجديد هو أنك تريد أن تكون قادرًا على نقل بياناتك من حسابك القديم، مثل رمزك السريع الحالي، ودرجة المفاجئة، واللقطات، وأفضل أصدقائك، ومحادثاتك، وأي جوائز حصلت عليها وجميع الأصدقاء لقد أضفت / أضفت، وإذا كنت مستعدًا لتقديم كل هذا وإضافة أصدقاء يدويًا إلى حسابك الجديد، فقد يكون الأمر يستحق ذلك أيضًا، فبعد كل شيء، لا يعني إنشاء حساب جديد أنه يتعين عليك حذف حسابك القديم حالا.

لإضافة جميع أصدقائك إلى حسابك الجديد، ستحتاج إلى أسماء المستخدمين الخاصة بهم، مما يعني أنك ستحتاج إلى إلقاء نظرة على كل اسم مستخدم لأصدقائك بشكل منفصل، والمشكلة هي أنه مع التحديث الأخير للتطبيق، لم يعد هناك مكان مخصص حيث يمكنك رؤية جميع الأصدقاء الذين أضفتهم بالفعل. لا تزال هناك طريقة لمشاهدة قائمة بأسماء العرض الخاصة بأصدقائك حتى لا تنسى أي شخص، ولكن قد يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للعمل وإضافة اسم مستخدم كل صديق إلى حساب جديد.

كيفية إضافة أصدقاء على سناب شات

1- انتقل إلى علامة تبويب الدردشات واضغط على زر الدردشة الجديد المميز بفقاعة الكلام وأيقونة علامة الجمع.

2- قم بالتمرير لأسفل في السابق أفضل الأصدقاء والين والمجموعات لرؤية قائمة بأصدقائك بترتيب أبجدي.

3- إما أن تكتب كل اسم على حدة أو تأخذ عدة أسماء أثناء التمرير في طريقك إلى أسفل القائمة.

4- اضغط على X في الزاوية اليمنى العليا لإلغاء الدردشة الجديدة.

5- اضغط على أيقونة العدسة المكبرة أعلى الشاشة.

6- ابحث عن صديقك الأول في قائمتك والذي يجب أن يظهر تلقائيًا بالقرب من الأعلى لأنه صديق بالفعل.

7- ابحث عن اسم المستخدم الذي يظهر أسفل اسم العرض واكتبه (أو قم بتسجيله بطريقة أخرى).

8- كرر الخطوات من 7 إلى 7 مع جميع أسماء العرض المتبقية للأصدقاء.

9- اضغط على X في الزاوية العلوية اليمنى للخروج من البحث، انقر فوق أيقونة ملفك الشخصي ثم انقر فوق رمز الترس في الزاوية اليمنى العليا.

10- قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق تسجيل الخروج وقم بتأكيد رغبتك في تسجيل الخروج من حسابك.

قم بإنشاء حساب جديد وأضف أصدقائك على سناب شات

1- بمجرد تسجيل الخروج، يمكنك النقر فوق الزر الأزرق “تسجيل” لإنشاء حساب جديد باسم المستخدم الجديد الخاص بك. في الخطوة الرابعة وابحث يدويًا عن كل منها، انقر فوق + إضافة لإضافتها. بدلاً من ذلك، إذا كنت تعلم أن العديد من أصدقائك موجودون بالفعل في قائمة جهات الاتصال بجهازك، فيمكنك مزامنة جهات الاتصال الخاصة بك مع حسابك لإضافتهم بشكل مجمّع وتسريع العملية.

2- ارجع إلى علامة تبويب الدردشات، واضغط على الشخص الذي يحمل أيقونة علامة الجمع في الزاوية اليمنى العليا، ثم انقر فوق إضافة جهات اتصال في الأعلى، وفي علامة التبويب التالية، اتبع التعليمات للسماح لـ Snapchat بالاتصال بجهات اتصال جهازك بحيث تتم إضافة جهات الاتصال مع Snapchat تلقائيًا إلى قائمة أصدقائك.

ال