مواقع الثقافة

لا تقتصر ثقافة الكلمة على المعلومات والبيانات فقط، فهي كلمة تنطبق أيضًا على العلوم والأفلام والموسيقى والأدب وغيرها، وبسبب ما تمثله، هناك العديد من المواقع على الإنترنت التي تقدم كل ما يتعلق بها. للثقافة، ولكن أيضًا شرحها وانتقادها، ومن بين هذه المواقع ما يلي

موقع الاقتصاد الإبداعي

هذا الموقع خاص بالمجلس الثقافي البريطاني، الذي يعمل في أكثر من 30 دولة كل عام، ويوفر البحث والأدوات والمساحة والوصلات التي تحتاجها المجتمعات الإبداعية لتجربتها وتعلمها وتزدهر.

موقع مجلة وايتهوت

تأسست مجلة Whitehot للفن المعاصر على يد الفنان (نوح بيكر) في عام 2005. وهي تحتوي على مزيج من الأخبار والات والمقابلات بالإضافة إلى العديد منها.

موقع Eurozine

تعتبر Eurozine نفسها شبكة من المجلات الثقافية الأوروبية في جميع البلدان الأوروبية تقريبًا، بالإضافة إلى مجلة إلكترونية على الإنترنت تنشر مقالات من المجلات الشريكة لها، وهي مصدر مليء بالمعلومات للقراء الدوليين.

ارتنت

من بين كلمات فريق التحرير أن وظيفتهم هي إعلام الجمهور وإشراكهم وربطهم بما هو موجود في عالم الفن، الأخبار اليومية وتعليقات الخبراء “نريد أيضًا أن نوصلك بمجتمع عالمي الحوار والمشاركة يصفان بشكل أفضل نهجنا في الإبلاغ عن عالم الفن “.

الكون والثقافة موقع

يمكن في هذا الموقع قراءة كيفية الجمع بين الثقافة والعلم، حيث يعمل (الكون والثقافة) على توضيح العلاقة بين هذين المجالين، حيث يوضح السياق الثقافي وأهميته وكذلك أهمية العلم، حسب لما يقوله المحررون.

موقع جريدة الفن

تأتي الجريدة مطبوعة عبر الإنترنت، وتعمل على تغطية عالم الفن العالمي، وفيها يمكنك البحث عن عدة مواد تتعلق بأخبار الفن، ومقالات عن السوق، ومتاحف وتراث، بالإضافة إلى البودكاست.

موقع نيويوركر

تتوفر هذه المجلة بنسختين ورقية وإلكترونية، وتنشر فيها العديد من التقارير والتعليقات والنقد والمقالات والأعمال الفنية والفكاهة والكوميديا ​​والشعر، أي أنها تشمل كل شيء من ملصق ثقافي للأسبوع، ونميمة حضرية، وات، مثل بالإضافة إلى مقالات عن وقت القضايا والتحقيقات.

مواقع المعلومات المفيدة

هناك العديد من المواقع الإلكترونية، ولكن من الممكن أن تكون المواقع التي يزورها الفرد هي نفسها في كل مرة، وعلى الرغم من ذلك هناك العديد من المنصات المفيدة جدًا في العديد من المجالات، خاصة عندما يبحث الشخص عن التعليم، بالإضافة إلى كونها غير معروف للأغلبية، على الرغم من أنك عندما تتعرف عليهم، فإنهم يصبحون مفضلين تقريبًا، وهم على النحو التالي

موقع ويب Popurls

أحد المواقع الرائعة المفيدة إذا أراد الفرد البحث عن معلومات سريعة أو من بعض ال المختلفة على الإنترنت، حيث أن إحدى ميزات هذا الموقع تحتوي على قوائم من (Reddit)، (Digg)، (Wired)، ( Lifehacker)، وغيرها من ال الشهيرة.

موقع BoeingBoing

إنها مجموعة رائعة من المعلومات التي جمعتها المنصة من مواقع الويب المختلفة حول العالم، لذا فهي تعتبر مرجعًا شاملاً لمن يبحثون عن المعلومات، سواء لأغراض تعليمية أو لأغراض أخرى.

موقع Techmeme

إنه من أفضل المواقع التي تقدم أخبارًا سريعة عن التكنولوجيا، لذلك فهو مخصص لمن يبحثون عن المعلومات في هذا المجال، كما أنه يفيد الأشخاص الذين يقدمون تقارير عن التكنولوجيا في مجالهم.

موقع ويب The Drudge Report

وهو من المواقع العظيمة التي تقدم أخبارا خارجة عن المألوف، حيث أنه غالبا ما يكون المكان الأول للعثور على أخبار مهمة ونادرة، حيث يشتهر بتغطية الأخبار التي لم يتحدث عنها أحد من قبل.

مواقع المعلومات العامة

ليس من السهل التعرف على جميع المواقع التي تقدم معلومات مفيدة، ولكن ما يجب أن تعرفه هو أن هناك الكثير منها على الويب، وعلى الرغم من أن بعض هذه المنصات ليست مشهورة إلا أنها تقدم مجموعة من المساعدة لتحفيز الذاكرة، وهي مذكورة في الآتي

موقع Blinkx.tv

يقدم هذا الموقع معلومات حول التلفزيون، وبعض مقاطع الفيديو من أكثر من 20 مصدرًا آخر، وطريقة فريدة للفهرسة تجعل النظام الأساسي أكثر فائدة من محركات بحث الفيديو الأخرى.

Answers.com

عندما يبحث الفرد عن معلومات أساسية، يمكنه إدخالها في حقل البحث العام لهذا المرجع، ويمكنه أيضًا تصفح دليل المواد المرجعية التي يتم تطويرها باستمرار، بحيث يحتوي على معلومات تسحبها تعريفات القاموس وأيضًا من مقالات الموسوعة المستخرجة من الموارد المرخصة لبعض الناشرين.

أخبار مستقلة

يتم توفير هذه النسخة باللغة الإنجليزية من الموقع من قبل المؤسسة الإخبارية (مفتوحة المصدر)، ومقرها في كوريا، وتعمل على جعل القراء (مواطنين صحفيين)، وجعلهم يساهمون بقصص حقيقية من حياتهم في مقالات الرأي، والمقالات الإخبارية، و مقالات مصورة بالإضافة إلى ذلك، يرفعون شعار “وداعًا لثقافة الصحف القديمة في القرن العشرين”.

موقع FindLaw

يحتوي قسم For the Public هذا الموقع على حمولة شاحنة من الموارد والمعلومات التي لها علاقة بكل شيء من وصايا الحياة إلى الطلاق والإفلاس، كما تمت إضافة أقسام لمجالات أخرى من الشركات والطلاب والمهنيين القانونيين، وهي كذلك الجدير بالذكر أنه من المواقع المنظمة والمفيدة للغاية.

موقع الأجندة العامة

هي منظمة غير حزبية أو هادفة للربح تجري استطلاعات للرأي العام حول بعض القضايا المتنوعة حتى يكون المجتمع على دراية بها، وتفسر الآراء السائدة وتعمل على مقارنتها بالخطاب السياسي، بالإضافة إلى أدلة الأرقام في الموقع يغطي العديد من الموضوعات، بدءًا من الإجهاض وحتى الهجرة.

مواقع تعليمية مفيدة

من أفضل الطرق لمواكبة العصر تثقيف الذات، لذلك يجب عليك متابعة المواقع التي تقدم معلومات ثقافية عن أشياء كثيرة، حيث تشتمل هذه المواقع على محاضرات، وقواعد بيانات تحتوي على منشورات مفيدة، وبعض تلك المنصات مذكورة. في التالي

CultureCase موقع

يهدف هذا الموقع إلى ضمان عدم وجود فجوة بين النشطاء من القطاع الثقافي والأكاديميين، حيث يشرح المؤلفون الدراسات الحديثة بطريقة سهلة، مما يوضح للأكاديميين الذين يحتاجون إلى تطبيق هذه الأمور على عملهم، والموقع لديه مجالات مثل المشاركة الرقمية، و.

محاضرة الموقف قيد التقدم

إنه مشابه لما يستفيد منه المبدعون الذين يرغبون في اكتساب مهارات جديدة والوصول إلى النجاح في مجالاتهم، بالإضافة إلى أن الموقع يقدم نصائح من رؤساء الشركات الإبداعية توضح كيفية التواصل مع العملاء وإنشاء محفظة، بحيث يمكن بدء مشروع الفرد.

ال