مواقع الاختبار الإلكترونية

يحتوي تطبيق الاختبار الإلكتروني على العديد من الحلول، حيث تتسابق المواقع لتقديم محتويات أكثر جاذبية من غيرها، حيث توصل مجال البرمجيات إلى مجموعة من الأدوات التي تساهم في تجميعها وتجميعها في شكل اختبارات فعالة، ومن السهل القيام بذلك شاركها مع الجمهور، بحيث يمكن للأشخاص إجراء هذه النماذج الإلكترونية يجب عرضها على مواقع الويب التالية

موقع التفاعل

جميع الخطط التي يقدمها الموقع، بالإضافة إلى الخطط المجانية، تسهل إجراء الاختبارات بعدد غير محدود، وتصبح هذه العلامة التجارية ممكنة مع خطط كل من (Pro) و (Growth)، ولكن عند إجراء الاختبارات باعتبارها نوع المنافسة له أسلوبه الخاص، بالإضافة إلى وجود مستشارين معتمدين من الموقع للتأجير لإنشاء الاختبارات.

موقع ويب Typeform

يعد إنشاء اختبارات إلكترونية باستخدام هذا النظام أمرًا سهلاً للغاية، حيث يوجد الكثير من القوالب المجانية للاختيار من بينها عند إجراء اختبار جديد، كما أن القفزات المنطقية تجعل من الممكن للاختبار الاستجابة لإجابات المستخدمين.

موقع ويب Fyrebox

الاختبار من خلال هذا الموقع سريع جدًا، يمكن للموظفين إجراء اختبارات للعملاء، ولا تظهر هذه العلامة التجارية مع الخطط المدفوعة، كما أن تصميم شهادة عالية الجودة سهل للمتقدمين للاختبار باستخدام (Canva).

صانع مسابقة صانع الاستطلاع موقع

يسهل هذا الموقع إنشاء محتوى تجريبي، ويوفر إمكانية إضافة دعم للصور والوسائط، وهو موقع مجاني، حيث يحتاج المستخدم إلى دفع 23 دولارًا شهريًا.

ProProfs Quiz Maker موقع

يقوم المعلم بإجراء الاختبارات من خلال القوالب الموجودة من البداية، حيث يمكن سحب العناصر أو إسقاطها في الواجهة، ويمكنه توفير الوقت من خلال الدرجات التلقائية، بالإضافة إلى إدارتها من قبل مديري الموارد البشرية، وكذلك المصممين الإرشاديين المتخصصين في برامج التقييم.

مواقع الويب لإجراء اختبار عبر الإنترنت

التقييمات محدودة الوقت التي يتم إجراؤها عبر الإنترنت تدير الاختبار بسهولة، وفي الفترة الأخيرة، فضلت المؤسسات التعليمية والمدارس والكليات إجراء الاختبارات الإلكترونية أكثر من الاختبارات الورقية، وعلى الرغم من أنها تبدو معقدة في البداية، إلا أنها تطورت لتسهيل قيام الممتحنين بإجراء الاختبارات في وقت يناسبهم، وإليك مجموعة من المواقع التي توفر التحضير لهم

موقع TCExam

يعتبر الأفضل من حيث أنظمة التقييم عبر الإنترنت، كما أنه يسهل على المدربين والمعلمين جدولة الاختبارات القصيرة، بالإضافة إلى تأليفهم من خلالها، فهو نظام قائم على الويب، بالإضافة إلى كونه مستقلاً عن الأساسي. النظام.

موقع كالدين

وهو موقع آخر شائع جدًا للاختبارات الإلكترونية عبر الإنترنت، حيث يعمل على إنشائها وجدولتها وتقييمها بكفاءة عالية. كما يوفر تجربة مريحة للعملاء من خلال عملية اختبار لا تحتوي على صعوبات، بالإضافة إلى القدرة على تعديلها حسب رغبة المستخدم.

موقع Papershala

يعد من أكثر المواقع موثوقية على الويب، وهو مناسب جدًا لاحتياجات معهد التدريب المتعلقة بالنتائج والأوراق البحثية وتحليل الطلاب عبر الإنترنت، بالإضافة إلى توفير خطط مناسبة للمعاهد الصغيرة، لذلك فهو يعتبر واحدًا من الأدوات الفعالة لإنشاء الاختبارات الإلكترونية في وقت قصير.

تاو. موقع الكتروني

هذا الموقع هو مشروع من قبل (Open Evaluation Technologies)، والذي يوفر أقصى قدر من سهولة التشغيل والأمان والمرونة للمستخدمين، حيث ظهرت المنصة في أواخر عام 2002 م، وهو الموقع الوحيد القائم على المعايير المفتوحة، بالإضافة إلى حقيقة أن الشركة تقدم حلولاً متعددة لتصميم التقييمات بعدة لغات.

موقع R-Exams

يقدم هذا الموقع اختبارات حزمة مفتوحة المصدر وقفة واحدة للجميع، حيث تستخدم الشركة قوالب تمارين ديناميكية لإعداد أنواع مختلفة من الاختبارات الإلكترونية، والمنصة مرنة تجعلها مجانية للاستخدام بناءً على متطلبات الفاحص.

Edu Expressions موقع

يعتبر من الحلول المدفوعة ولكنه يقدم أفضل تجربة لإجراء وإدارة جميع أنواع الاختبارات عبر الإنترنت بكل سهولة. كما أن لديها تطبيق خاص بالأجهزة المحمولة على النظام () والذي تم تطويره بواسطة شركة (Zuxus Business Solution Pvt).

مواقع عمل الامتحانات عبر الإنترنت

تعد مواقع عمل الاختبارات الإلكترونية أداة لنقل التقييم السهل عبر الإنترنت، كما أنها تساهم في التقييم الأكاديمي العام أو اكتشاف خصائص وخصائص معينة لاختيار المواهب اللازمة، حيث أن هذه المنصات مهمة جدًا للتحقق من الاختبارات والأسئلة. والجدير بالذكر أن اختبار تسجيل الخريجين (GRE) هو امتحان دخول للالتحاق بإحدى كليات الدراسات العليا بالولايات المتحدة الأمريكية، وكان أول اختبار يتم إجراؤه عبر الإنترنت عام 1993 م، وهنا تجدون بعض المواقع التي تساعد في هذه الاختبارات

موقع PESofts

بدأت هذه الشركة في عام 2014، وهي من بين أنظمة برمجيات الاختبار الإلكترونية المعروفة بالجودة التي تقدمها عبر الإنترنت، والتي تم تطويرها من قبل فريق عمل دؤوب وفعال من الهند، حيث أنها موقع موثوق به يقدم لوحة، بالإضافة إلى تطبيقات الجوال ذات الاستجابة السريعة.

موقع ClassMarker.com

وهو الأفضل من حيث إجراء الامتحانات الإلكترونية في حدود زمنية، بالإضافة إلى الدخول إلى الامتحان الخاص والعام، ويمكن إعادة استخدام الأسئلة من خلال الاختبارات المختلفة، بالإضافة إلى إمكانية إضافة الشهادات والوسائط، والجدير بالذكر أن يدير هذا الموقع متخصصون ومعلمون يقومون بإعداد الامتحانات الإلكترونية.

موقع ويب Easy Test Maker

يسمح هذا الموقع بإضافة خيارات متعددة والعديد من الأسئلة الأخرى. كما يمكن تحديد التعليمات للطلاب وتقسيم الاختبار إلى أكثر من قسم، بالإضافة إلى سهولة الحصول على النتائج مرتبة تلقائيًا، وكذلك نسخ سؤال من اختبار ووضعه في قسم آخر، وكذلك استخدام سؤال المتاجر يعمل بها عدد كبير من محترفي مواقع الويب والمدربين ومتخصصي الموارد البشرية دون قيود.

نماذج جوجل + Flubaroo

تعد نماذج Google هذه بالإضافة إلى (Flubaroo) من الوسائل التي يتم من خلالها إنشاء النموذج، ويتم ملء مفاتيح الإجابة، ثم يتم تعيين الاختبار، وبعد ذلك يأتي دور أداة Flubaroo لإجراء التقييم. وتحديد النتائج مما يسهل على المعلم ة الدرجات بوسائل منفصلة.

ال