كيف تحصل على مزود خدمة الإنترنت

أفضل طريقة للحصول على ISP هي إنشاء مزود خدمة إنترنت لاسلكي، والذي يُعرف أيضًا باسم WISP. من السهل إنشاء خدمة إنترنت لاسلكي، لأنها تستخدم أبراج راديو ومجموعة من الهوائيات الموجودة في المدى القريب، ومن مزاياها أنها توفر شبكات الإنترنت لجميع الأماكن بسرعات متفاوتة للاستمتاع بالألعاب ومشاهدة البث المباشر. وقم بعمل الأشياء من أي مكان متاح.

هناك أكثر من 2000 خدمة ISP في الولايات المتحدة، ووفقًا لقانون الاتصالات لعام 1996 ووفقًا للحدود الجغرافية داخل الولايات والتمويل والموارد المحدودة، فقد ثبت أن أكثر من 83 مليون أمريكي تمكنوا من الوصول إلى الإنترنت مزود الخدمة، على الرغم من أن خدمات الإنترنت الرخيصة محدودة وذات سرعات عالية. بطيء.

ما هو WISP

WISP هو مزود خدمة إنترنت صغير ويستخدم مجموعة من الأبراج التي تقدم خدمات إنترنت كبيرة بسرعة كبيرة، والتي توفر خدمات Wi-Fi داخل مناطق مختلفة، ولكن في الغالب يقدم WISP سرعة 50 ميجابت في الثانية، ومن مزايا WISP أنها توفر خدمات إنترنت موثوقة ليست باهظة الثمن ولا تتأثر بالظروف الجوية المختلفة مثل المطر أو الرياح.

لذلك، فإن مزود خدمة الإنترنت هو خدمة توفر للأشخاص إمكانية الوصول إلى الإنترنت من جميع الأماكن. من الممكن تقديم هذه الخدمة باشتراك شهري. الأنواع الأكثر شيوعًا في الاستخدام هي الكابلات والألياف و DSL، وهي عبر الأقمار الصناعية. هناك خدمات لشبكات الإنترنت عالية السرعة موزعة على نطاق واسع. هناك أيضًا خدمات إنترنت على نطاق واسع ولكن بسرعة أبطأ، ولكن يجب أن توفر خدمات الإنترنت سرعة تنزيل لا تقل عن 25 ميجابت في الثانية، لكن سرعة التنزيل تصل إلى 3 ميجابت في الثانية كحد أدنى، ولكن هناك مستويات مختلفة حول سرعة خدمات الإنترنت.

هل يمكنك إنشاء مزود خدمة الإنترنت الخاص بك

الجواب نعم، من السهل إنشاء مزود خدمة إنترنت، ويسهل على الأفراد إنشاء هذه الخدمات حتى داخل المناطق النائية أو الريفية، مما قد يصعب الوصول إلى الإنترنت عالي السرعة، والمناطق التي لا تحتوي على كابلات. أو خطوط الهاتف، لكنها تعمل دائمًا على شبكات لاسلكية ثابتة أو تعمل على الأقمار الصناعية القريبة، وفي الواقع قدمت بعض المدن الصغيرة خدمات الإنترنت داخل المدينة بخدمات مجانية ومدعومة بالكامل.

وهذا يعني أنه يمكن إنشاء شبكات خدمة الإنترنت وبدء تشغيلها من خلال الشبكات اللاسلكية الثابتة التي تستخدم موجات الراديو، حتى نصل إلى نقطة عالية لنقل خدمات الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذا الموقع الاتصال بكابلات الألياف الضوئية ذات السعة العالية. كل ما علينا فعله هو تركيب كوابل خدمة الانترنت اهم الاشياء التي سنحتاجها هو وجود مناطق عالية لوضع الابراج الهوائية حتى نتمكن من نقل الانترنت داخل المنطقة المختارة لوضع البرج لذلك ربما تصبح باهظة الثمن بعض الشيء بسبب شراء بعض الأجهزة وقد يستغرق الأمر بعضًا أيضًا، ومن أهم الأشياء التي يجب التحقق منها قبل البدء في إنشاء خدمة الإنترنت داخل المنطقة هو التأكد من صحة الألياف الضوئية التي توزيع على نطاق واسع

شرح مزود خدمة الإنترنت

إنها شبكة مزود خدمة الإنترنت، والتي تسمى أيضًا WISP، وهناك بعض الأشياء التي يجب شرحها في شبكة ISP عندما تريد إنشاء واحد خاص بك، ويجب عليك أيضًا معرفة بعض المصطلحات ومعرفة ماذا تكاليف بناء مزود خدمة الإنترنت اللاسلكية.

  • الخطوة الأولى

اختيار منطقة جيدة لإنشاء شبكة جيدة من شبكات الإنترنت اللاسلكية.

  • الخطوة الثانية

قم بإجراء بحث عن موفر الألياف الضوئية من خلال البحث عن مبنى حيث يمكن استخدام السطح لبدء شبكتك اللاسلكية بعد شراء الألياف المناسبة.

  • الخطوة الثالثة

خلال هذه الخطوة، يتم البحث في مواقع الترحيل لتوسيع الإنترنت اللاسلكي للمستخدمين.

  • الخطوة الرابعة

يجب أن يتم اختيار نظام أساسي للأجهزة من خلال تقييم الخيارات المتاحة للأجهزة اللاسلكية الموجودة.

  • الخطوة الخامسة

يجب عليك التأكد من إدارة الشبكة بشكل جيد لمساعدة المستخدمين.

  • الخطوة السادسة

الخطوة السادسة المهمة هي تصميم طوبولوجيا شبكتك وهذه الخطة هي جعل الشبكة موثوقة وقابلة للتطوير من خلال الإدارة باستخدام أجهزة التوجيه والمحولات الخاصة وعناوين IP وشبكات VLAN.

  • الخطوة السابعة

في هذه الخطوة، يتم إنشاء البنية الأساسية للشبكة عن طريق تثبيت جميع الأجهزة الخاصة باتصال الألياف الضوئية وإنشاء مواقع ترحيل الشبكة.

  • الخطوة الثامنة

ادعُ المستخدمين لاستخدام الإنترنت.

  • الخطوة التاسعة

ضمان القدرة على المحافظة عليها لسهولة الاستخدام وتفعيل الإنترنت بسهولة وسرعة حتى في الأحوال الجوية السيئة.

كيف تجد مزود خدمة لرقم هاتف محمول

بالرغم من الانتشار الواسع لأرقام الهواتف المحمولة على المستوى ككل، إلا أنها تعتبر مجهولة الهوية، ولكن من الممكن الاتصال بالإنترنت على بعد مئات وآلاف الأميال من المنطقة، ولكن يمكن أيضًا نقل هذا الرقم إلى خدمة إنترنت أخرى مزود، ويمكن أن يكون الرقم أيضًا من خلال مزود الخدمة الأصلي إلى مزود الخدمة الحالي ويمكن الكشف عن الأشخاص داخل الخدمة من خلالهم.

أرقام في شبكة AT&T

إنها القدرة على الدخول إلى شبكة AT&T من خلال رقم الهاتف المحمول للشخص وأيضًا معرفة الأرقام الأخرى داخل هذه الشبكة. تم الكشف عن الإدارة أيضًا لعدد العملاء ومعرفتهم من خلال أرقام الهواتف المحمولة التي قاموا بتسجيل الدخول بها.

أسهل طريقة لإخفاء عنوان IP

هناك بعض الخطوات التي تساعد في إخفاء عنوان IP الخاص بك أو تغييره، ومن السهل القيام بهذه الخطوات حتى لو لم يكن الشخص على دراية بالتكنولوجيا.

استخدم VPN أو شبكة افتراضية خاصة

يمكنك تغيير عنوان IP الخاص بشبكتك، وهي قناة الاتصال بين الإنترنت الخاص بك وجهازك، وقبل إجراء هذا الاتصال، يتم الاتصال عبر شبكة VPN، والوظيفة الرئيسية لهذه الشبكة هي حماية IP من أجل جعل هوايتك على الشبكة آمنة ومحمية لذلك يجب عليك التأكد من VPN بحيث يمكن الوثوق بعنوان IP الخاص بك بحيث يمكن إخفاؤه ويمكن جعل عنوان IP مجهولاً باستخدام VPN.

-كيفية استخدام VPN

  • الخطوة الأولى

خلال هذه الخطوة، تقوم بالتسجيل وتثبيت تطبيق PureVPN.

  • الخطوة الثانية

نقوم بتسجيل الدخول إلى هذا التطبيق باستخدام بيانات تسجيل الدخول الخاصة بك.

  • الخطوة الثالثة

الخادم الخاص متصل.

  • الخطوة الرابعة

خلال هذه الخطوة، سيتم تعيين عنوان IP الخاص بك المخفي أو الخاص بحيث يمكن إجراء التصفح بسهولة ومرونة.

ال