في هذا الطقس الشتوي الممطر، يبحث الكثير من الناس عن ألعاب مسلية لقضاء وقت ممتع في المنزل، والمشكلة أن الغالبية العظمى من الألعاب مصممة لأكثر من شخصين، مما يترك الشخص في حيرة من أمره إذا كان مع شخص واحد فقط. سواء كان ذلك زميلًا في الغرفة أو شريكًا أو طفلًا، ولكن لحسن الحظ هناك الكثير مما يمكن أن يستمتع به شخصان فقط.

ألعاب ممتعة في المنزل لشخصين

مصارعة الأذرع هي لعبة جسدية تعتمد على قوة العضلات جنبًا إلى جنب مع القوة والتكتيكات والقدرة على التحمل من أجل الفوز وهزيمة الخصم. تتضمن هذه اللعبة لاعبين ولا تحتاج إلى أي مواد أو معدات باستثناء سطح صلب مثل الطاولة. على الرغم من وجود بعض القواعد في هذه اللعبة، إلا أنها ليست مخصصة للمحترفين فحسب، بل يمكن لأي شخص الاستمتاع بهذه اللعبة في المنزل.

الشطرنج هي أشهر لعبة لوحية في العالم. إنها لعبة كلاسيكية تضم لاعبين. يمتلك كل لاعب ستة عشر قطعة على رقعة الشطرنج. تتحرك هذه القطع وفقًا لقواعد معينة بهدف القضاء على الملك. هذه اللعبة تتطلب مهارة واستراتيجية وتفكير. يمكن لشخصين لعب الشطرنج لفترة. او اكثر.

لعبة Jenga Game مما لا شك فيه أن لعبة Jenga الشهيرة أو لعبة برج التحدي ستزيد من اندفاع الأدرينالين لديك حيث تقوم بإزالة الكتل الخشبية واحدة تلو الأخرى وتأمل ألا ينهار البرج، فهناك قواعد معينة للعبة، في البداية يجب أن يكون ارتفاع البرج حوالي 17 سم وعرضه حوالي 5 سم من القطع الخشبية. تبدأ اللعبة بإزالة هذه القطع بالتناوب مع الشخص الآخر ووضعها فوق البرج بنفس الترتيب من أجل الحفاظ على قوة البرج. . تتطلب لعبة Jenga بعض المهارات والتكتيكات. تستمر اللعبة حتى يسقط البرج. أعد بناء البرج وابدأ اللعبة من جديد.

ألعاب الورق والقلم لعل أبرز ما يميز ألعاب الورق والأقلام هي بساطتها، فهذه الألعاب يمكن لعبها في أي وقت وفي أي مكان، هذه الألعاب مثالية للأطفال الصغار، وألعاب الورق والقلم طريقة بسيطة ومسلية قد تشغل الأطفال. لمدة ساعة على الأقل، هناك العديد من ألعاب الورق والقلم للاعبين مثل لعبة النقاط والمربعات ولعبة التعليق ولعبة XO.

ألعاب الورق تعتبر ألعاب الورق من الألعاب المسلية والمفضلة لكثير من الناس، فهي وسيلة رخيصة لقضاء وقت ممتع في المنزل، وهناك مجموعة متنوعة من ألعاب الورق المناسبة للأشخاص من جميع الأعمار، وتشمل معظم ألعاب الورق في لاعبان على الأقل مثل لعبة Uno ولعبة Shayeb Konkan وغيرها الكثير.

ألعاب لفظية ممتعة في المنزل لشخصين

لعبة صراحة أو جريئة بالرغم من أن هذه اللعبة تعتبر لعبة جماعية إلا أنه من الممكن لعب هذه اللعبة مع شخص واحد فقط، فهذه اللعبة تتطلب الجرأة والشجاعة معًا، حيث يتبادل اللاعبان الأدوار حيث يسأل أحدهما سؤالًا بصراحة أو بجرأة. يختار الشخص الآخر إما الصدق أو الجرأة، بمعنى آخر الاختيار بين الإجابة على سؤال قد يكون محرجًا بصراحة وصدق أو القيام بأحد التحديات التي يطرحها السائل، ويمكن القيام بأدوار في طرح الأسئلة والإجابة عليها حتى اللاعبين. يصيبه الملل.

لعبة من حقيقتين وكذبة هي لعبة مسلية لشخصين ولا تحتاج إلى أي أدوات، فهي تتضمن اكتشاف أي من المعلومات الثلاثة غير صحيحة عن الشخص الآخر، يجب على الشخص الأول تقديم ثلاث معلومات عن نفسه، اثنان منها صحيحة وواحدة غير صحيحة، يجب على الشخص الآخر أن يخمن أي من هذه المعلومات صحيح وأيها خاطئ، إذا تمكنت من التغلب على الشخص الآخر، فستحصل على نقطة، والشخص الذي يحصل على أكبر عدد من النقاط هو الفائز.

اجعل المعلومات الثلاث متماثلة من أجل زيادة التحدي، على سبيل المثال، أنا خائف من الحشرات، أنا خائف من القطط، أحب الحيوانات الأليفة، على الشخص الآخر أن يروي الكذب من بين المعلومات الثلاثة.

لعبة 20 سؤالًا هذه اللعبة الكلاسيكية المكونة من 20 سؤالًا ممتعة جدًا ولا تتطلب أي معدات على الإطلاق، يجب على الشخص الأول أن يفكر في شيء ما، ويمكن أن يكون هذا الشيء إنسانًا أو حيوانًا أو جمادًا أو مكانًا أو أي شيء آخر، ويجب على الشخص طرح الآخر 20 سؤالاً بنعم أو لا من أجل محاولة تخمين ما كان يفكر فيه الشخص الأول.

إذا لم يستطع الشخص الآخر تخمين ما تفكر فيه بعد طرح جميع الأسئلة، فهو خاسر في اللعبة ويجب أن يكون الحازم مرة أخرى. تذكر أنه لا يمكن الإجابة على الأسئلة إلا بنعم أو لا، ويجب ألا تزيد الأسئلة المطروحة عن 20.

اللعبة التي لم أقم بها من قبل أو لعبة العشرة أصابع هي لعبة لفظية تشبه لعبة حقيقتين وكذبة، كل ما تحتاجه في هذه اللعبة هو صوتك وأصابعك، هذه اللعبة من الرائع اللعب مع شخصين أو أكثر، يتبادل اللاعبان روايات عن تجارب لم يسبق لهما القيام بها.

تبدأ اللعبة برفع كل أصابع يديه، ويتم اختيار شخص ليبدأ معه من لم يذكر شيئًا لم يفعله من قبل، على سبيل المثال، لم أقابل شخصًا مشهورًا من قبل، ويجب على الشخص الآخر أن ينزل أحد أصابعه إذا فعل هذا الشيء، ولكن إذا لم يفعل ذلك من قبل، فيجب على الشخص الأول أن يخفض أحد أصابعه، ثم على الشخص الآخر أن يقول شيئًا لم يفعله وهكذا، فالخاسر هو الشخص الذي ينزل كل أصابعه أولاً.

هل تحب لعبة لعبة رائعة تثير الكثير من التفكير والمحادثات، هذه اللعبة يمكن أن تكون مسلية ومضحكة للغاية ويمكن أن تكون عميقة وفلسفية حسب طبيعة الأسئلة.

قواعد اللعبة بسيطة للغاية، على الشخص الأول أن يسأل سؤالاً يبدأ بـ هل تفضل، وعلى الشخص الآخر أن يختار بين الاثنين، على سبيل المثال، هل تفضل المزيد أو المزيد من المال من المثير للاهتمام معرفة آراء الشخص الآخر حول بعض الموضوعات، يمكنك التناوب على طرح الأسئلة والإجابة عليها حتى تشعر بالملل.

تخمين لعبة الصوت تعتمد هذه اللعبة على جمع العديد من الأشياء التي تنتج أصواتًا مختلفة، يجب على الشخص الآخر محاولة تخمين الشيء من الصوت الذي يصدره وهو معصوب العينين. لا شيء آخر في المنزل.

ال