تساعدك مواقع كوبونات الخصم على شراء كل شيء بسعر معقول، ومع هذه الخصومات لا داعي للتفكير بعد ذلك للتخلي عن الجودة مقابل المال، يمكنك الاستمتاع بشراء منتجات عالية الجودة بسعر منخفض إذا كان بإمكانك الاستفادة من الكوبونات .

فوائد الحصول على كوبونات الخصم

القسائم هي طريقة سهلة لتوفير المال دون تقليل الجودة، وعلى الرغم من أنك قد تهدر البعض على هذه المواقع، إلا أنه يمكنك في النهاية تحقيق أرباح جيدة واستثمار ذكي، حتى إذا كنت تستخدم الكوبون فقط لشراء الأشياء اليومية مثل الخضار والبقالة، فأنت can عندما تستخدم الأموال التي توفرها لشراء أشياء ممتعة، يمكن أن توفر لك القسائم بعض المال، مما يتيح لك إنفاق الأموال التي وفرتها على أشياء أخرى.

أنواع كوبونات الخصم

  • كوبونات الشركة المصنعة

يقوم المنتجون بإصدار القسائم وكوبونات الشركة المصنعة، على سبيل المثال، إذا كانت هناك كوبونات من Kraft Mac and Cheese، فهذا يعني أن هذه القسائم صادرة عنهم، ويمكن استخدام هذه القسائم من أي متجر يقبل الكوبونات ويبيع هذه المنتجات.

  • كوبونات الشركة المصنعة للطباعة

كوبونات الشركة المصنعة القابلة للطباعة هي مجرد كوبونات من الشركة المصنعة يجب طباعتها. توجد هذه القسائم في مواقع كوبونات الخصم، ويمكن أيضًا العثور عليها على مواقع الويب الخاصة بالمصنعين مباشرةً، وعلى الرغم من أنه يمكنك العثور على هذه القسائم في العديد من المواقع، إلا أنه لا يتعين عليك نسخ أي من هذه القسائم، لأن معظمها لها عروض خاصة و رمز فريد للاستخدام المحدود، ويجب عليك اتباع التعليمات كما هي.

  • قسائم المتجر

يتم إصدار قسائم المتجر من قبل تجار تجزئة معينين، ولا يمكن استخدام هذه القسائم إلا في المتجر المُصدر، وفي بعض الحالات، قد تكون قادرًا على تكديس كوبونات الشركة المصنعة مع كوبونات المتجر، ولكنها ستختلف اعتمادًا على بائع التجزئة.

يمكنك التعرف على كوبونات المتاجر الخاصة من خلال شعار أو كلمة تشير إلى أنه لا يمكن استخدام هذه القسيمة إلا في أماكن تجارية معينة.

  • رموز القسيمة

تسمح لك أكواد القسيمة بالحصول على خصومات على المشتريات عندما تتسوق من خلال، أثناء التسوق عبر الإنترنت، العديد من المتاجر لديها أكواد قسيمة خاصة، فقط تأكد من إدخال رمز القسيمة قبل إتمام طلبك، إذا كان غير صحيح، سيخبرك الموقع، يمكنك المحاولة مرة أخرى للحصول على رموز الخصم، مثل أو أي رموز أخرى.

أفضل المواقع للحصول على كوبونات الخصم

راكوتين

يعتبر Rakuten أحد أفضل مواقع الخصم، والذي يمكّنك أيضًا من الحصول على استرداد نقدي مقابل نقودك، والخدمة مجانية تمامًا، بالإضافة إلى ذلك، يوفر Rakuten إمكانية الوصول إلى كوبونات أعلى برنامج استرداد النقود.

يمكنك تثبيت امتداد متصفح Chrome لمعرفة ما إذا كان الموقع يقدم استرداد نقدي، ولا يتعين عليك فعل أي شيء للحصول على هذه الصفقات، يمكن أن تتراوح الأرباح من 1٪ إلى 12٪ استرداد نقدي، وقد تصل إلى قيمة أكبر، خاصة خلال فترة العروض الخاصة. الخصومات، يمكن الوصول إلى الموقع من.

بالإضافة إلى ذلك، إذا قمت بربط بطاقتك الائتمانية، يمكنك كسب استرداد نقدي محدد من خلال Rakuten، ويمكنك الحصول على أموالك من خلال PayPal أو شيك، اعتمادًا على ما يناسبك.

Coupons.com

يحتوي هذا الموقع على كل شيء بدءًا من القسائم القابلة للطباعة داخل المتجر وحتى الرموز الترويجية عبر الإنترنت وعروض استرداد النقود لجميع احتياجات التسوق عبر الإنترنت. للحصول على عروض خاصة على موقعك، يمكنك الدخول إلى الموقع من

يمكن استخدام قسائم الخصم في المتاجر، أثناء التسليم والتسليم، ويتيح لك هذا التطبيق إضافة جميع العروض قبل التسوق، كما يمكنك أيضًا ربط ولاءك، إذا كنت تتسوق من مواقع لا تملك بطاقة ولاء مثل وول مارت، يمكنك إرسال الإيصالات الإلكترونية الخاصة بك من أجل الحفظ التطبيق متاح مجانًا على كل من Android و iPhone.

البيع بالتجزئة

يعتبر هذا الموقع أيضًا من أهم مواقع التخفيضات، وهو مليء بالكوبونات والعروض، فهو يتضمن تجمعًا عبر الإنترنت يتيح لك معرفة كيفية عمل الكوبونات، ويمكن للمستخدمين أيضًا إرسال الكوبونات الخاصة بهم، ويوجد تطبيق متاح للهواتف الذكية، يمكنك الدخول إلى الموقع من

يفتخر RetailMeNot بقسائم لأكثر من 130،000 متجر محلي وعبر الإنترنت، إذا كنت ترغب في تلقي أحدث الخصومات والصفقات عبر البريد الإلكتروني، فقم بالتسجيل في النشرة الإخبارية للقسيمة الساخنة المتوفرة على RetailMeNot.

القسيمة

يوفر لك محرك بحث الكود هذا قسائم وكوبونات تم التحقق منها أرسلها المستخدم لمنحك إمكانية الوصول إلى الصفقات في الوقت الفعلي، مع توفير حصري لن تجده إلا على هذا الموقع. CouponFollow هو موقع الصفقات الوحيد الذي يجمع أكواد خصم Twitter التي ينشرها تجار التجزئة لمساعدتك في العثور على أفضل المدخرات في مكان واحد. وفي الوقت نفسه، تقوم أداة المتصفح المتاحة بتعبئة القسائم عبر الإنترنت للتنزيل المجاني ومكافآت استرداد النقود على عربة التسوق عبر الإنترنت عند الخروج بنقرة واحدة. من خلال هذه الميزة، يتم إجراء المدفوعات النقدية عبر PayPal كل شهر. يمكنك دخول الموقع من

كوبونات أمازون

تقدم كوبونات أمازون العديد من القسائم للعديد من المنتجات على الموقع، إذا كنت متسوقًا نشطًا على أمازون، فهذا الموقع هو الأفضل لك للحصول على كوبونات، وبالطبع يمكنك الاستفادة من هذه الكوبونات واستثمارها في التوفير والادخار المال، العديد من هذه القسائم عبارة عن كوبونات تم إكمالها ويتم إصدارها من قبل الشركات المصنعة، ولكن يمكن إضافتها ببساطة ببضع نقرات، ويمكن الوصول إلى الموقع من

إبوتا

Ibotta هو تطبيق كوبونات وخصومات واسترداد نقدي يساعدك على توفير المال بسهولة، خاصة عند الشراء من البقالة، يمكنك ببساطة استرداد أموالك على بعض الأشياء التي اشتريتها من خلال إكمال بعض المهام البسيطة، ويمكن أن تشمل هذه المهام شراء شيء ما، مشاهدة مقطع فيديو قصير أو تعليق على منتج أو تقديم دليل على الشراء.

يختلف عدد المهام باختلاف الشيء الذي اشتريته ومقدار المال الذي تريد استعادته، يساعدك تطبيق Ibotta على توفير المال، ويعتبر من أفضل مواقع كوبونات الخصم التي تساعدك على توفير المال بسهولة، يمكن الوصول إلى الموقع من

Swagbucks

يعتبر Swagbucks أحد أفضل مواقع كوبونات الخصم، فهو يوفر كوبونات خصم قيمة لمستخدميها، ويمكن طباعة الكوبونات لاستخدامها في المتجر أو الاستفادة من فرصة استرداد النقود أثناء التسوق عبر الإنترنت، ويمكن الوصول إلى الموقع من

أثناء طباعة قسيمة، ستربح نقطة Swagex واحدة، وهذا يمكّنك من استبدال هذه النقاط لاحقًا ببطاقات الهدايا لدى العديد من تجار التجزئة، وهذا يزيد من ميزانيتك، ويساعدك على توفير قدر أكبر من المال.

ال