أطقم 512 × 512 بايرن ميونخ 2023

يفضل الكثير من عشاق Dream League اللعب مع المنتخب الألماني، ولكن سيحتاج اللاعبون إلى تنزيل أحدث الأطقم وشعار الفريق لوضعها على أطقم الفريق الرسمية، والشعار التالي هو أحدث تواجد لبايرن ميونخ في Dream League 2023 لعبه.

يتميز بايرن ميونيخ بألوانه الأحمر والأبيض والأزرق مع اسم النادي في الشعار. لإضافة الشعار إلى اللعبة يفضل تنزيل الشعار بحجم 512 * 512 وتنسيق png، وبالطبع قد تجد أحجامًا أخرى للشعار ولكن هذا هو الحجم الذي يوصى دائمًا باستخدامه في اعلى جودة.

خطوات إضافة شعار Bayern Munich إلى لعبة Dream League

لتنزيل الشعار في اللعبة انسخ الرابط التالي ثم اتبع الخطوات أدناه لتنزيله داخل اللعبة

  • افتح اللعبة.
  • حدد MY CLUB في قسم شريط القوائم
  • انقر على خيار إعدادات الفريق أعلى القائمة، ثم انقر على خيار “تعديل الشعار”.
  • اختر شعارًا مخصصًا، ثم انسخ الرابط داخل مربع النص.
  • انسخ الرابط الجديد في المربع، ثم اضغط على موافق أو تأكيد.

طقم دريم ليج 2023 من بايرن ميونخ

بالنسبة لأولئك الذين يفضلون تحديث أطقم فريقهم المفضل في لعبة Dream League 2023، يمكنك بسهولة تحديث طقم الفريق والطقم الأساسي أو الاحتياطي وملابس حارس المرمى باتباع الخطوات التالية

أولاً، انسخ الزي الذي تريد تحديثه من المجموعات التالية

  • طقم بايرن ميونخ دريم ليج 2023

الرابط التالي هو رابط URL الخاص بطقم Dream League 2023 الخاص بـ Bayern Munich.

يتميز الطقم الأساسي لبايرن ميونخ بلونه الأحمر الغامق المميز للنادي، وهناك خطوط ذات ألوان فاتحة وخطوط بيضاء على الأكتاف ويوجد أيضًا شعارات الرعاة، والطقم من تصميم شركة أديداس. يتم استخدام الطقم الأساسي عند مباريات الفريق في بلد أو ولاية.

  • بايرن ميونخ دريم ليج سوكر 2023

الرابط التالي هو رابط طقم بايرن ميونخ الاحتياطي لمباراة دريم ليج 2023.

يتميز طقم الفريق الاحتياطي بلونه الأسود، وراعي الفريق الاحتياطي هو شركة Adidas، وهي شركة متعددة الجنسيات تصمم وألبسة وإكسسوارات، وهي أكبر شركة ملابس رياضية في أوروبا وثاني أكبر شركة في العالم.

يتم استخدام الطقم الاحتياطي عندما تكون المباراة في بلد آخر أو على أرض فريق آخر.

  • الطقم الثالث لفريق بايرن ميونخ دريم ليج 2023

لتحديث الطقم الثالث لبايرن ميونخ انسخ الرابط التالي

لتحديث طقم حارس مرمى بايرن ميونخ لمباراة Dream League 2023، يتم نسخ الرابط التالي

  • طقم حارس بايرن ميونخ فريق دريم ليج 2023

لتحميل طقم حارس المرمى الثاني من بايرن انسخ الرابط التالي

  • طقم حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الثالث دريم ليج 2023

لتحميل طقم حارس المرمى الثالث لبايرن انسخ الرابط التالي

بعد نسخ الرابط، افتح اللعبة واختر الإعدادات.

  • حدد الفريق، ثم انقر فوق مجموعة التحرير.
  • اختر مجموعة مخصصة، ثم احذف الرابط في مربع النص.
  • انسخ رابط المجموعة الجديدة في المربع، ثم انقر على “تأكيد”، ثم اضغط على “موافق”.

لاحظ أن تحديث الشعار والأطقم قد يتطلب بعض الأحجار الكريمة.

طرق ربح العملات المعدنية في لعبة Dream League

تلعب الموارد الموجودة في أي لعبة دور فيديو حيويًا في تقدم اللاعب خلال مراحل اللعبة ولا يعد Dream League Soccer 2023 استثناءً من ذلك.

نظرًا لأن المعادن والأحجار الكريمة هي كل شيء في هذه اللعبة، فإن كسب الموارد وإدارتها بشكل صحيح أمر مهم للتقدم في الأقسام والوصول إلى الهدف النهائي لفريق الأحلام، فهذه بعض الطرق التي يمكنك من خلالها ربح المزيد من العملات المعدنية بسرعة في Dream League Soccer 2023.

لاحظ أنه نظرًا لأنه لا يتم التخلي عنها بسهولة في Dream League Soccer 2023، فإن كل الإنفاق داخل اللعبة، سواء كان ذلك على اللاعبين الأسطوريين أو المدربين أو الفيزيائيين، يجب أن يتم باستخدام العملات المعدنية، وبالتالي فإن كسب المزيد من العملات يعد أمرًا حيويًا لتقدم فريقك.

  • قم بترقية الإعلانات التجارية في ملعبك

لكسب المزيد من العملات المعدنية، فإن أول شيء عليك القيام به هو ترقية إعلانات الاستاد الخاصة بك على الأقل من مستويين، وإنفاق 75 جوهرة تمنحك اللعبة في البداية لترقية إعلانات الاستاد التجارية الخاصة بك.

إذا كانت إعلانات الاستاد في المستوى 3، فستحصل على عملات معدنية إضافية في اللعبة بنسبة 21٪ بعد كل لعبة تلعبها، سواء كانت لعبة وضع المعرض أو لعبة الوضع الوظيفي، وفي المستوى الثاني تكون المكافأة 13٪. لذا تأكد من ترقية مرافق الاستاد أولاً قبل البدء.

  • تسجيل الدخول يوميا

يمكن للاعب ربح الكثير من العملات عن طريق تسجيل الدخول كل يوم، وتأكد من عدم تفويت الهدايا المجانية، وتسجيل الدخول كل يوم للحصول على الكثير من العملات والمكافآت الأخرى، وسيتم تحديث مكافآت تسجيل الدخول بعد كل 20 يومًا

لاحظ أنه إذا فاتتك تسجيل الدخول في يوم معين، فإن الدورة تبدأ من اليوم الأول وهذا يمكن أن يجعلك تفقد الكثير من العملات المعدنية.

  • أكمل التحديات اليومية في اللعبة

سيؤدي النقر على أيقونة التقويم في شاشة القائمة داخل اللعبة إلى نقلك إلى قسم التحديات اليومية، وستجد أنه من المقرر تحقيق بعض الأهداف كل يوم، مثل الحفاظ على ورقة نظيفة في مباراة مع حارس المرمى على مقاعد البدلاء، عادة ما تكون هذه التحديات بسيطة جدًا ويمكن إكمالها جميعًا في حوالي النصف.

ال