ما هي أفضل المواقع لطلب شاشات السيارات

هناك العديد من أنواع الشاشات على المواقع، وعندما يتم الاختيار من خلال المواقع الموجودة على الإنترنت، يصبح الاختيار صعبًا. هل توجد بالفعل مواقع يمكن الوثوق بها لشراء أفضل الشاشات. بعد فترة طويلة اتضح أن هناك شخصين مشهورين يمكن اللجوء إليهما لشراء شاشات السيارات، وهما يعرضان تعاملاتهما على معظم الدول أو جميعها، ويمكن التعرف عليهما في الفقرات التالية

  • موقع أمازون

حيث يتوفر الموقع في دول الخليج والمملكة العربية السعودية ويقدم شاشات سيارات للطلب من خلال الموقع، أما أمازون فهو تاجر تجزئة ضخم عبر الإنترنت برأسمال سوقي اعتبارًا من يونيو 2023 أكثر من 268 مليار دولار أمريكي، بالإضافة إلى كونه موقعًا على الإنترنت بائع تجزئة، كما يسمح للأفراد والشركات ببيع وعرض المنتجات للبيع عبر الإنترنت، وهو أكبر بائع تجزئة عبر الإنترنت في العالم من حيث الإيرادات، حيث بلغت إيرادات أمازون في عام 2023 أكثر من 177 مليار دولار.

أمازون هو أحد الأسواق الإلكترونية التي يستخدمها الأفراد والشركات على حدٍ سواء، والموقع متاح بالعديد من البلدان واللغات المختلفة.

يعد Amazon Kindle أحد أكثر منتجاته شهرة. بالإضافة إلى متجر تطبيقات أمازون، تقدم أمازون شاشات سيارات مختلفة لتتمكن من الاختيار من بينها، ومن الرابط يمكنك الدخول إلى موقع أمازون الشهير عالميًا.

  • موقع علي اكسبرس

يقدم علي إكسبريس شاشات سيارات عبر الموقع بميزات متنوعة، وأليكسبريس هو متجر إلكتروني شهير لشراء المنتجات بأسعار أرخص بكثير من أمازون وغيرها من الخدمات المماثلة. تم إنشاء المتجر في عام 2010 وهو مملوك لشركة Alibaba، وهي شركة صينية ضخمة متعددة الجنسيات تركز على الحوسبة أكبر شركات الإنترنت في العالم، ويمكن الوصول إلى Ali Express من.

  • موقع لبيب

حيث يقدم هذا الموقع السعودي خدماته للمواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية والتي تتضمن خيارات مثيرة ومتعددة أهمها شاشات السيارات، وهي من المملكة العربية السعودية، وتتميز تنوع المنتجات المعروضة من خلاله بشكل يسمح للمشتري باختيار ما يريد من بين مجموعة واسعة من الخيارات، ويمكن الوصول إلى الموقع من خلال هذا الرابط

أنواع شاشات السيارات

في الآونة الأخيرة، تعتبر رؤية شاشات السيارات مع تطورها واختلافها أمرًا مهمًا، ولكن قد يحتاج الشخص إلى معرفة الفرق بين أنواع هذه الشاشات بالتفصيل. فيما يلي تفاصيل شاشات السيارات.

  • شاشات LCD

يحتوي Quality Mobile Video على أكبر مجموعة من شاشات LCD الموجودة التي تحل أي شيء تقريبًا لعرض فيديو محمول.

سواء كنت بحاجة إلى شاشة لجهاز المالك الخاص بك أو للسيارة، هنا يمكنك حمل مجموعة كاملة من شاشات LCD من 1.8 بوصة إلى 65 بوصة، وشاشات LCD للسيارات متوفرة في العديد من الأنواع بما في ذلك ما يلي

  • الشاشات العلوية

شاشة مُثبَّتة في السقف بدون مصدر فيديو مدمج تم تصميم هذه الشاشات لتوصيلها بمصدر خارجي مثل الهاتف الذكي أو مشغل DVD.

  • أفضل مشغلات DVD

شاشة مثبتة في السقف مع مشغلات DVD مدمجة، هذه الوحدات مغلقة بالكامل ولا تتطلب أي مصدر خارجي.

  • شاشات مسند الرأس

شاشات مسند الرأس الشاشات المصممة ليتم تركيبها أو تركيبها في مساند للرأس في السيارات. تم تصميم هذه الشاشات لتوصيلها بمصدر خارجي مثل الهاتف الذكي أو مشغل DVD. تتوفر شاشات مسند الرأس بأنواع وأشكال بديلة.

  • مشغلات DVD في مسند الرأس

الشاشات المصممة لتعلق أو تعلق على مساند الرأس في السيارات المزودة بمشغل DVD مدمج. هذه الوحدات محتواة بالكامل ولا تتطلب أي مصدر خارجي، مشغلات DVD مسند الرأس متاحة كبديل شامل أو مخصص للسيارة ومصممة لتناسب الداخلية الحالية.

  • شاشات عالمية

يمكن استخدام الشاشات العالمية لأي تطبيق تقريبًا حيث تكون هناك حاجة إلى شاشة عرض يمكن توصيل هذه الشاشات بالكاميرات ومشغلات DVD وأي مصدر آخر تعمل الشاشات العالمية على 12 فولت مما يجعلها شاشات مثالية للقوارب والسيارات والاستخدامات المحمولة.

  • شاشات تركيب اللوحة

تشبه شاشات التثبيت لوحات الشاشة العالمية، وهي مصممة لتوضع في لوحة مسطحة مثل الحاجز أو رف المعدات أو أي تطبيق آخر.

شاشات مرآة الرؤية الخلفية

بالنسبة لشاشات مرآة الرؤية الخلفية، تعد شاشات مرآة الرؤية الخلفية واحدة من أسهل الطرق لإضافة شاشة احتياطية.

  • شاشات VGA

شاشات VGA – شاشات VGA هي شاشات مصممة لتتصل بجهاز كمبيوتر أو غرافر تخطيطي ببعض الأجهزة الأخرى التي تنتج RGB التناظرية.

  • شاشات HDMI

شاشات HDMI – شاشات HDMI هي شاشات مصممة لتكون على مصدر عالي الدقة عبر كابل HDMI وهذا يجعل الاتصال بها أمرًا سهلاً للغاية ويمكن أن تتمتع بدقة تصل إلى 1080 بكسل.

  • شاشات واقية من الشمس

بالنسبة لشاشات حاجب الشمس، تعد شاشات حاجب الشمس طريقة مثالية لإضافة شاشة فيديو إلى سيارتك ودمجها في داخل سيارتك. يمكن قص الشاشة أو استبدال حاجب الشمس الموجود بواحد بشاشة مدمجة.

  • فتح شاشات الاطارات

شاشات الإطار المفتوح، يمكن تثبيت شاشات الإطار المفتوح بشكل مخصص في أي سطح أو مادة تقريبًا مع عرض هذه الشاشات على الشاشة المرغوبة، يمكن إنشاء الحواف والإطارات لتناسب تطبيق الشخص وما يريدون تخصيصه.

أجهزة المراقبة داخل السيارة

السيارات لم تعد مجرد محرك وأجهزة داخلية ومقاعد، لكن الأمر أصبح أكثر تعقيدًا وتعقيدًا من ذي قبل. تمتلئ السيارات بالعديد من الأجهزة التي تسهل على السائق القيادة وتوفر المزيد من الرفاهية سواء للسائق نفسه أو من معه في السيارة، بالإضافة إلى العنصر الأساسي والأهم في قيادة السيارات وهو عنصر الأمان الذي اعتبر اهتمامًا كبيرًا في الفترة الأخيرة لشركات صناعة السيارات.

أجهزة مراقبة الاستعداد OBD2 هي إجراءات بسيطة لكنها قوية للفحص الذاتي للمركبة والتي توفر نظرة ثاقبة للتشخيص الذاتي للمركبة.

الغرض من أجهزة مراقبة الاستعداد هو الاختبار الذاتي لأنظمة التحكم في انبعاثات السيارة. تُعرف الشاشات أيضًا باسم Emissions Monitors، وكما يشير الاسم، فإنها تلاحظ أداء الأنظمة المتعلقة بالانبعاثات في السيارة.

يمكن للمركبات إجراء ما يصل إلى 11 اختبارًا أو إجراءً روتينيًا للنظام. تسمى هذه الاختبارات مراقبة الاستعداد. يخبر ناتج أجهزة مراقبة الاستعداد ما إذا كان كمبيوتر السيارة قد أكمل الاختبارات بنجاح.

ال