أفضل طابعات الليزر الملونة الرخيصة

إذا كنت تقوم بشكل متكرر بطباعة نماذج متعددة الصفحات أو مقالات طويلة، يمكن أن تكون طابعة الليزر طريقة سريعة وفعالة لمعالجة عدد كبير من الصفحات. على عكس الطابعات النافثة للحبر، تستخدم هذه الطابعات شعاع ليزر لإنتاج نصوص وصور. تتضمن بعض أفضل طابعات الليزر الملونة الرخيصة ما يلي

  • طابعة كانون imageCLASS MF743Cdw طابعة

يمكن أن تنتج هذه الطابعة ما يقرب من 2000 إلى 3000 صفحة قبل نفاد الحبر، وهناك ماسح ضوئي مسطح لمسح الكتيبات السميكة ضوئيًا، كما أن وحدة التغذية التلقائية للمستندات تعتبر رائعة لمعالجة المستندات الطويلة على الوجهين، وطباعة المستندات بالأبيض والأسود بسرعة مذهلة عند 29 صفحة في الدقيقة، وملون بنفس السرعة.

تتم طباعة معظم الألوان بحيث تبدو قريبة إلى حد ما من أصولها، ولكنها ليست الخيار الأفضل. ومع ذلك، لا بأس إذا لم تكن دقة الألوان مهمة لعملك. على الرغم من أنها لا تدعم طباعة Bluetooth، إلا أن هناك العديد من الطرق السلكية واللاسلكية الأخرى للطباعة. بما في ذلك استخدام تطبيقات الهاتف المتحرك.

  • طابعة HP Color LaserJet Pro MFP M479fdw

إذا كانت مهمتك تتضمن تنقيح الصور أو ترقية الصور، فهذه الطابعة هي الخيار الأفضل، فهي تقوم بالمسح الضوئي أسرع بخمس مرات، وتتميز بدقة مسح ضوئي أعلى من Canon imageCLASS MF743Cdw، مما يعني أنه سيكون لديك المزيد من وحدات البكسل للعمل معها عند ترقية المستند أو إجراء عمليات التحرير في التفاصيل الصغيرة، تبلغ دقة المسح الافتراضية 75 نقطة في البوصة فقط، وهو ما يبدو سيئًا عند مسح مستند بحجم الرسالة ضوئيًا، لذا تأكد من تغييره أولاً للحصول على أفضل النتائج.

  • طابعة كانون imageCLASS MF445dw

أفضل طابعة ليزر أحادية اللون قمنا باختبارها هي Canon imageCLASS MF445dw، والتي تنتج عددًا لا يصدق من الصفحات بتكلفة كبيرة للطباعة، مما يساعدك على البقاء في حدود الميزانية على المدى الطويل. يجب أن تقلق بشأن استبدالها بشكل منفصل بشكل متكرر، فهي تطبع مستندات أطول بسرعة 28 صفحة في الدقيقة وتستغرق حوالي سبع ثوانٍ لطباعة صفحة واحدة.

حتى إذا كانت الطابعة في وضع الخمول لأكثر من ساعة، فإن هذا يجعلها رائعة لجميع أنواع المستندات إذا كنت في حاجة إليها بسرعة. يحتاج office إلى خيارات الطباعة اللاسلكية، سواء كنت تطبع من جهاز كمبيوتر أو جهاز Apple أو جهاز Android.

أفضل طابعة ليزر ملونة اقتصادية

تمنحك أفضل طابعات الليزر جودة طباعة احترافية في المنزل، وتنتج صفحة بعد صفحة بجودة طباعة أفضل وتكاليف طباعة أقل من معظم طابعات نفث الحبر، سواء كنت ترغب في تشغيل صفحات بالأبيض والأسود أو طابعة ليزر ملونة كاملة الوظائف ومليئة بالميزات يقوم أيضًا بالمسح الضوئي والنسخ والفاكس. لدينا طابعة ليزر من أجلك، بعض من أفضل طابعات الليزر الملونة الاقتصادية هي

  • طابعة كانون imageCLASS MF242dw

إذا كنت تريد أفضل ولكن بميزانية محدودة، فقد تكون طابعة imageCLASS MF242dw من Canon هي ما تحتاجه تمامًا، على الرغم من أنها لا تستطيع الطباعة بالألوان، إلا أنها تقوم بما يُفترض أن تقوم به جيدًا، مثل طباعة المستندات بالأبيض والأسود، على الرغم من أنها ليست الأسرع طابعة قمنا باختبارها (28 صفحة في الدقيقة)، لكنها لا تزال أسرع بكثير من خيارات الليزر الأخرى، خرطوشة الحبر باهظة الثمن، لكنها تحتوي على وحدة قرص مضغوط، لذلك لا تحتاج إلى إنفاق أموال إضافية لاستبدالها بشكل منفصل على أي حال.

يمكنك طباعة حوالي 4000 صفحة قبل نفاد الحبر، لذلك لن تحتاج على الأرجح إلى شراء بدائل في كثير من الأحيان. من ناحية أخرى، يدعم Apple AirPrint و Mopria Print Service، بحيث يمكنك الطباعة بسهولة من هاتفك أو جهازك اللوحي، وهناك أيضًا تطبيق محمول يمكنك الطباعة والمسح الضوئي والنسخ. ومع ذلك، يمكنك دائمًا استخدام Wi-Fi أو كبل USB للطباعة إذا كنت تفضل ذلك.

  • طابعة Brother MFC-L3710CDW

طابعات الليزر الملونة ليست رخيصة، ولكن طابعة Brother بأسعار معقولة وهي إضافة رائعة للمكتب المنزلي أو الأعمال التجارية الصغيرة، فهي تحتوي على العديد من الميزات نفسها التي تأتي في الطرز الأكثر تكلفة، مثل شاشة تعمل باللمس مقاس 3.7 بوصة عناصر تحكم، وتقنية NFC لاسلكية، ودرج ورق بسعة 250 سعة.

مع لوحة المسح الضوئي والنسخ الرقمية، هذه الطابعة جاهزة لمهام الطباعة المكتبية الخاصة بك، والتصميم الموفر للمساحة يجعلها متعددة الاستخدامات لأنه يمكنك وضعها بجوار المكتب أو في غرفة النسخ والطباعة، يمكنك الاستفادة من المستند التلقائي وحدة التغذية وخيارات مسحوق الحبر عالية الإنتاجية والقدرة على الطباعة والمسح الضوئي للمسح الضوئي إلى التطبيقات والخدمات السحابية الشائعة.

أفضل أنواع الطابعات وأسعارها 2023

لماذا يجب عليك اختيار واحدة من أفضل طابعات الليزر على طابعة نفث الحبر لن تتطلب أفضل طابعات الليزر أيضًا خرطوشة حبر جديدة كل مائة صفحة أو نحو ذلك ؛ في الحقيقة هم لا يستخدمون الحبر على الإطلاق، فهم يعتمدون على خراطيش الحبر القادرة على طباعة آلاف الصفحات قبل أن تحتاج إلى استبدالها، ومن أفضل أنواع الطابعات وأسعارها في عام 2023 ما يلي

  • طابعة زيروكس فيرسالينك b600dn

تعد سرعة طباعة زيروكس فيرسالينك b600dn 55 صفحة في الدقيقة ومساحة لمجموعة كاملة من الورق على اللوحة من بين أفضل طابعات الليزر الموجودة، قد تبدو التكلفة الأولية لجهاز الطباعة الأحادي عالية، ولكن هذا الجهاز المتميز اقتصادي للغاية للتشغيل وجودة طباعة متسقة يبرر السعر الذي سيعمل به تعمل الواجهة البديهية التي تعمل باللمس مقاس 5 بوصات على تقليل وقت التشغيل بشكل أكبر.

  • طابعة Brother HL-L5100DN

يمكن لهذا الصندوق الرمادي الصغير تحويل الصفحات حقًا وعلى الرغم من حجمه، إلا أنه يحتوي على الكثير من الورق أيضًا، مما يجعل Brother HL-L5100DN مثاليًا للمكاتب الصغيرة ذات الطلب الكبير على المستندات بالأبيض والأسود بدون شبكة Wi-Fi أو منفذ USB أمامي.

أفضل أنواع الطابعات المكتبية

توفر طابعات الليزر سرعات طباعة أسرع من الطرز النافثة للحبر بالإضافة إلى أحجام طباعة شهرية أفضل ؛ تم تصميم خراطيش الحبر لتدوم لفترة أطول، مما يتيح لك طباعة آلاف الصفحات شهريًا. تتميز معظم طابعات الليزر بطباعة تلقائية على الوجهين بالإضافة إلى المسح الضوئي والنسخ على الوجهين، مما يوفر الورق وكذلك الوقت. أفضل أنواع الطابعات المكتبية هي

  • طابعة HP Color LaserJet Pro M255dw

تعد طابعة HP Color LaserJet Pro M255dw واحدة من أفضل طابعات الليزر الملونة المتوفرة للمكاتب المنزلية والشركات الصغيرة. تتصل بجهاز الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة عبر كابل USB أو Wi-Fi للطباعة والبريد الإلكتروني والتخزين السحابي ومتوافقة مع Apple AirPrint و HP ePrint لمزيد من خيارات الطباعة المحمولة.

بفضل سرعات الطباعة التي تصل إلى 22 صفحة في الدقيقة والطباعة التلقائية على الوجهين، ستتمكن من إنشاء المستندات بسرعة مع توفير الورق أيضًا. لا ينبغي أن يخدعك الحجم الصغير لطابعة الليزر أحادية الوظيفة ؛ تحتوي على درج إدخال سعة 250 ورقة ودرج إخراج بسعة 100 ورقة بحيث يمكنك قضاء وقت أقل في إعادة تعبئة الطابعة واسترداد المستندات والمزيد من الوقت في إكمال المهام اليومية.

  • طابعة HP Color LaserJet Enterprise M652dn. طابعة

إذا كنت تتطلع إلى الاستثمار في طابعة ليزر ملونة عالية الجودة لمكتبك أو عملك في المنزل، فلا تنظر إلى أبعد من طابعة HP Color LaserJet Enterprise M652dn، فهذه الطابعة الليزرية أحادية الوظيفة تأتي بسعر باهظ، ولكنها مدعومة ببعض الميزات الرائعة حقًا الميزات، ستتمكن من طباعة ما يصل إلى 50 صفحة في الدقيقة مع إخراج الصفحة الأولى في أقل من 6.4 ثانية، وهي مثالية عندما تحتاج إلى طباعة مستندات كبيرة أو متعددة بسرعة.

متوافقة مع أجهزة كمبيوتر Windows و macOS و Linux بالإضافة إلى الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظامي التشغيل iOS و Android، هذه الطابعة مثالية للشركات والمكاتب التي تستخدم شبكات وأجهزة متعددة تتميز بمنافذ إنترنت ومنافذ USB مدمجة للشبكات والطباعة مباشرة من أقراص فلاش، ويمكنك يمكن أيضًا ترقية الطابعة للطباعة اللاسلكية عبر Wi-Fi.

ال