أفضل مواقع هدايا الأطفال

قد يكون العثور على هدايا الأطفال مهمة شاقة ولكن لا تقلق، فقد جمعنا لك بعضًا من أفضل مواقع هدايا الأطفال عبر الإنترنت، للعثور على هدايا فريدة ومميزة للأطفال حديثي الولادة وأولياء أمورهم، فأنت متأكد من أنك ستجد شيئًا مميزًا في هذه المواقع .

عندما يتعلق الأمر بشراء شيء لطفل حديث الولادة، يعلم الجميع أنه من الأفضل تجنب المتاجر. هناك الكثير من هدايا الأطفال المتاحة عبر الإنترنت بحيث يمكنك بسهولة العثور على كل الأشياء التي تحتاجها وتوفر على نفسك الكثير من المال. سوف تجد كل شيء من الملابس والألعاب والإكسسوارات إلى معدات الأطفال مثل الزجاجات والمعقمات. يمكنك حتى شراء مقاعد السيارة عبر الإنترنت إذا كنت تفضل ذلك، مما يوفر لك رحلة إلى المتاجر التي قد تكون غير مريحة لك. حقائب وشحن مجاني بالإضافة إلى صفقات خاصة أخرى من مختلف تجار التجزئة فلماذا عناء الذهاب إلى المتاجر.

متجر جلامور

متجر هدايا جلامور هو موقع للتجارة الإلكترونية يجعل التسوق للأولاد والبنات ممتعًا. يحتوي المتجر على مجموعة واسعة من الهدايا الفريدة التي تلبي احتياجات عمر الطفل وجنسه. العديد من العناصر مصنوعة يدويًا، مثل صناديق المجوهرات الشخصية والهواتف المحمولة والبطانيات والمرايل، وستجد الهدية المثالية لأي مناسبة في Glamour Gifts You يمكن أن تتسوق هدايا استحمام الطفل، هدايا للأم الجديدة، إعلانات الولادة، وبطاقات الشكر. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من الألعاب التنموية التي تساعد في المهارات الحركية الدقيقة.

من مزايا متجر جلامور للهدايا أن خدمات الشركة متاحة للناس في جميع أنحاء العالم ويمكن أن تهتم بجميع احتياجاتك حيث يمكن للعملاء الوصول إلى خدمة عملاء ممتازة ومنتجات عالية الجودة، يمكنك استخدامها لإنشاء خدمة خاصة و هدية رائعة للأطفال حديثي الولادة وحديثي الولادة، لمزيد من زيارة الموقع من.

موقع أمازون

إذا كنت تبحث عن هدايا أطفال، فإن أمازون هي أفضل مكان للتسوق. هناك العديد من أنواع المنتجات المتوفرة في هذا المتجر الإلكتروني وأسعارها تنافسية للغاية مقارنة بالمواقع الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، تقدم أمازون مجموعة متنوعة من العلامات التجارية مثل Baby Jogger و Graco التي تجعل من السهل العثور على منتجات الأطفال وشرائها، ومن السهل الشراء من أمازون ثم إرسال الهدية أو المنتج إلى أصدقائك الذين لديهم أطفال.

ما عليك سوى زيارة Amazon.com/BabyGifts والاختيار من بين مجموعة متنوعة من التصميمات. بعد التسجيل، يمكنك البدء في تصفح مجموعة Amazon المكونة من مئات الآلاف من العناصر لجميع الفئات، بما في ذلك الألعاب والإلكترونيات ومستلزمات الأطفال للحصول على هدية استحمام الطفل المناسبة. قم بزيارة الموقع من.

موقع Etsy

Etsy هو موقع ويب متخصص في إنشاء سلع يدوية وعتيقة وإبداعية وهدفه هو الحفاظ على الحرف اليدوية من خلال إعادة ربط الناس بالمبدعين الذين يقفون وراء الأشياء التي يشترونها، والعمل مع الأشخاص الملهمين وترك بصمتهم على العالم. أحد الأشياء الرائعة في Etsy هو أن هناك الكثير من البائعين المتخصصين في الطلبات المخصصة لحدثك أو مناسبة خاصة، فقط أرسل لهم الصور والأوصاف للحصول على ما تريده بالضبط، غالبًا بجزء بسيط من سعر المنتج الجاهز عنصر من بائع تجزئة آخر.

تتمثل الخطوة الأولى في معرفة نوع الاحتفال الذي ستشارك فيه إذا كان حفل استقبال المولود الجديد. يمكنك البحث عن أشياء مثل “هدايا الأطفال” كما يمكنك تصفح الفئات على Etsy وإلقاء نظرة على السمات والألوان المختلفة المتاحة. لزيارة الموقع من.

موقع Melijoe

تشتهر melijoe بخدماتها عالية الجودة والتسليم السريع والأسعار الرائعة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من ملابس الأطفال ومنتجات البنات والأولاد وحديثي الولادة حتى 12 عامًا في فرنسا. إذا اشتريت منهم أكثر من مرة.

لديهم فريق من ذوي الخبرة من المتخصصين في التجارة الإلكترونية ملتزمون بالبحث والتطوير وإنتاج العديد من منتجات الأطفال عالية الجودة بما في ذلك ملابس الأطفال وسترات الأطفال والسترات والمعاطف والمزيد. بصرف النظر عن الفئات الرئيسية، فإنهم يبيعون أيضًا أشياء أخرى ذات صلة مثل أحذية الأطفال والفتيات والفتيان وإكسسوارات الأطفال ومجموعات الفراش. لعب الأطفال، وما إلى ذلك، كلها من تصميم المصممين أو شراؤها من الموردين الرئيسيين. يتم استلامها مباشرة من مستودعات المصنع أو موردي الشركات المصنعة مما يسمح لهم بتقديم أسعار رخيصة دون المساومة على جودة المنتجات مع مراعاة أحدث اتجاهات الموضة. قم بزيارة الموقع من.

موقع ويب Crate & Barrel

لدى Crate & Barrel مجموعة كبيرة من هدايا الأطفال للآباء الجدد، بما في ذلك أسرة الأطفال والأثاث والكراسي المرتفعة وعربات الأطفال ومناطق اللعب وطاولات التغيير والفراش والألعاب والكتب. إذا كنت تبحث عن شيء محدد في Crate & Barrel، فستجد مجموعة كبيرة من مجموعات أثاث الحضانة للمساعدة في تزيين غرف الأطفال، وخزائن الملابس، والألعاب التي تشمل كل شيء من الهواتف المحمولة إلى الخيول الهزازة، وأرفف الكتب مع سلال مطابقة، وألعاب الروك . أفضل مكان لشراء الهدايا لأي طفل الأسعار معقولة أيضًا، ليست رخيصة جدًا ولكنها ليست باهظة الثمن من عربات الأطفال أيضًا. للألعاب، لديهم كل شيء.

تتمتع Crate and Barrel بتاريخ طويل في تقديم منتجات عالية الجودة للمنزل. تأسست في عام 1962، بدأت الشركة كمشروع صغير لطلب البريد يسمى Crate & Barrel، Inc، لبيع منتجات استهلاكية خارج العلامة التجارية مثل الأواني والمقالي وأدوات المائدة. لزيارة الموقع من.

نصائح عند شراء هدايا الأطفال

شراء أحجام أكبر تذكر أن الناس يحبون إعطاء ملابس الأطفال للأمهات الجدد كهدية، وهناك احتمالات، سوف ينجذب الأصدقاء والعائلة إلى شراء ملابس الأطفال حديثي الولادة أو 0-3 أشهر وأن العديد من الأطفال حديثي الولادة لا يتناسبون مع حجم المولود الجديد عندما يكونون كذلك. إذا ولدوا، فيمكنهم أن يكبروا بسرعة أكبر من هذا الحجم (في غضون أيام أو أسابيع قليلة).

لا تنس أن الأطفال حديثي الولادة مستيقظون لمدة 45 دقيقة فقط في كل مرة، لذلك من المحتمل أن ترغب فقط في بعض الأطفال الأساسيين في هذه المرحلة. التزم بـ 6-12 شهرًا + عند الشراء، لأنك تعلم بالتأكيد أنك ستحتاج إليها في النهاية.

اختر ملابس “سهلة” يمكننا جميعًا أن ننشغل بما يبدو لطيفًا ولكن عندما يأتي الطفل حقًا، سترغب في أشياء يسهل ارتداؤها والنزول منها. فكر في الملابس ذات الأزرار والسحابات أو السراويل القابلة للتمدد أو القمصان التي يمكن ارتداؤها وخلعها بسرعة.

يجب أن يكون الزي أكثر نعومة عندما يكون ذلك ممكنًا فكلما كان حجم الزي أصغر، كلما أردت أن تكون المادة أكثر نعومة، لا يزال الأطفال، وخاصة الأطفال حديثي الولادة، يعتادون على العالم من حولهم، وهذا يعني أنهم قد يبدؤون جدًا. البشرة الحساسة، والتي يمكن أن تسبب طفح جلدي في بعض الملابس، مما قد يقلق الأمهات الجدد. اختر الملابس القطنية المصنوعة من القطن أو أي شيء أكثر نعومة من غيره (بالإضافة إلى أنها تقلل من التلامس مع المواد الكيميائية الضارة المحتملة).

احصل على عدد قليل من القطع المحايدة بين الجنسين إذا كنت لا تعرف جنس الطفل، فمن المحتمل أن تشتري ملابس بألوان غير الجنس مثل الأبيض والرمادي والأصفر.

ال