Sweatcoin Sweatcoin هو تطبيق يمكن تنزيله مجانًا على هاتفك المحمول الذي يعمل بنظام Android أو iPhone، ويتتبع هذا التطبيق خطواتك اليومية، مثل أي تطبيق آخر لتتبع الخطوات والمشي وحساب عدد الخطوات اليومية.

Sweet Coin متصل بـ Google Fit أو Apple Fit أو أي تطبيقات لياقة أخرى، ولكي تكون قادرًا على تسجيل خطواتك اليومية، يجب عليك المشي أو الجري بالخارج، أو أثناء استخدام جهاز المشي، لذا فإن هذا التطبيق مناسب لتتبع نشاطك الحالة

الشيء الذي يجب مراعاته هو أن هذا التطبيق يتسبب في نفاد البطارية بسرعة، وقد يتسبب ذلك في مشكلة إذا كان الشخص خارج المنزل وليس لديه شاحن.

في كل خطوة تخطوها، تكسب جزءًا من Sweat Coin، وتستغرق حوالي 1000 خطوة من أجل ربح عملة Sweat واحدة، ولكن إذا كنت شخصًا نشطًا، يمكنك ربح 10 عملات حلوة أو أكثر يوميًا والمئات على أساس شهري، يتضمن هذا التطبيق سوقًا وبيعًا بالمزاد العلني، بالإضافة إلى السماح لك بالتبرع بنقاط SWEETCOIN للجمعيات الخيرية، ومؤخراً، يمكن استبدال نقاط SWEETCOIN مقابل Bitcoin.

ما هي قيمة نقاط سويت كوين

إنه ليس تطبيق احتيالي كما يدعي البعض، وما تكسبه من خلال الخطوات له قيمة، كما أن عملة Sweet Coin ليست قريبة من الدولار الأمريكي، بل حوالي 0.05 دولار، وعلى الرقم الذي يمكن أن يتغير هذا الرقم، يمكن استخدام التطبيق لفهم ما يفعله بالضبط تطبيق Sweet Coin.

تختلف الأشياء أو الخدمات التي يمكنك شراؤها من خلال تطبيق Sweet Coin وفقًا لموقعك، ويمكن أن يكون لديك نمط اختيار واسع للاختيار من بينها، على سبيل المثال، يمكنك شراء منتجات التجميل أو سماعات الأذن أو غير ذلك، من خلال عملة Sweet Coin . يمكنك أيضًا الحصول على خصومات على الدروس عبر الإنترنت.

توفر Sweet Coin أيضًا قسائم من Amazon و PayPal، ومن خلال Sweet Coin، يمكنك شراء المنتجات التي تريدها بسعر منخفض.

مع Sweet Coin، يمكنك الحصول على أشياء بقيمة مئات الدولارات مثل بطاقات الهدايا ومئات الدولارات من الساعات الذكية في المزاد، ولكن بالطبع تتطلب هذه الأشياء كمية كبيرة جدًا من Sweet Coin.

كم من الوقت يستغرق كسب نقاط Sweet Coin

على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في الحصول على هدايا بقيمة 1000 دولار، فعليك القيام بـ 29 مليون خطوة.

يمشي الشخص العادي في أوروبا والولايات المتحدة ما يقرب من 3500 خطوة يوميًا، وباستخدام الآلة الحاسبة، نجد أن الشخص يحتاج ما يقرب من 22 عامًا ونصف للوصول إلى الهدف، ولكن هذا التطبيق يشجع على المشي أكثر، لذلك إذا كانت الخطوات زاد إلى 10000 خطوة في اليوم، ما عليك سوى 7 سنوات و 11 شهرًا.

ولكن يمكن زيادة العملات التي تحصل عليها من Sweet Coin من خلال تعزيز المكافآت اليومية، وبالتالي تصبح بطاقة الهدايا التي تبلغ قيمتها 1000 دولار أكثر قابلية للتحقيق.

يمكن ترقية التطبيق إلى الوضع المتميز، وبعد ذلك ستحتاج إلى نصف الوقت اللازم للوصول إلى هدفك في جمع بطاقة هدايا أمازون بقيمة 1000 دولار، ويمكنك الوصول إلى الهدف في غضون 3 سنوات فقط.

يمكنك أيضًا التبرع بـ Sweatcoin لشخص آخر، وإذا كان لديك أحد أفراد العائلة أو صديق فيمكنك التبرع له، وبالتالي يمكنك تقسيم الجائزة بينكما. [2ٍ]

كيفية تحويل نقاط Sweet Coin إلى أموال أو مشتريات

من المهم أن تعرف أن تطبيق Sweet Coin لا يمنحك المال بشكل مباشر في الوقت الحالي، ولكن يمكن القيام بذلك في المستقبل.

يمكنك تحويل نقاط Sweet Coin إلى أموال، لكن هذا ليس بالسهولة التي تتخيلها، ولكن بدلاً من ذلك، يمكنك تحويل نقاط Sweet Kuwait إلى بطاقة هدايا في أمازون، وهذه البطاقة لها قيمة شراء عالية، أو يمكنك استخدام هذه النقاط لجعل تنزيل التطبيق المدفوع مجانًا، وهذا يوفر لك المال أيضًا

في الوقت الحالي، لا يعتبر تبادل نقاط Sweet Coin مباشرة بأموال PayPal حاليًا ميزة لهذا التطبيق، حيث لا يوجد سوق مالي يسهل المعاملات بين المشترين والبائعين، على عكس العملات الأخرى مثل Bitcoin التي تسهل الكثير من التبادلات مثل هذا .

نظرًا لأن Bitcoin ليست تقنية blockchain، فلا حدود لها، أي أنه يمكن للشخص الحصول على أكثر من 20 عملة معدنية في اليوم، ولا يوجد حد أقصى لعدد العملات التي يمكن للشخص الحصول عليها، والطلب عليها ليس مرتفعًا، وبالتالي فإن السعر لن يتجاوز هذا المال مبلغًا كبيرًا كما حدث مع Bitcoin التي لديها عرض محدود وطلب مرتفع بشكل متزايد.

كيفية استلام الأموال من تطبيق Sweet Coin

  • تنزيل تطبيق Sweet Coin يجب تنزيل التطبيق، وبعد اكتمال عملية التنزيل، يجب عليك إدخال التطبيق
  • انتقل إلى قائمة التسوق يوجد في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة أيقونة يمكن النقر عليها للتسوق، وعند النقر عليها يمكنك الانتقال إلى عروض الشراء المتاحة
  • انقر فوق Paypal أو Amazon Bonus بمجرد أن تذهب إلى حقيبة التسوق، انقر فوق Paypal لعرض العروض وتعليمات الشراء
  • اتبع التعليمات جميع العروض تقدم بطريقة معينة، يجب الضغط على العرض وقراءة التعليمات الخاصة به، ويوضح كل عرض ما عليك القيام به حسب عملة Sweet Coin، وفي بعض الأحيان يحتاج إلى الوصول إلى بريدك الإلكتروني
  • انقر فوق الشراء يتوفر خيار الشراء أسفل صورة العرض في الجزء العلوي من الشاشة.

يمكنك أيضًا الحصول على المال من خلال تطبيق Sweet Kuwait عن طريق بيع عملاتك بعملة Sweet Coin، كل ما عليك فعله هو الإعلان عن عملة Sweet Coin، وسيكون هناك بالتأكيد أشخاص على استعداد لشراء هذه العملة.

وإذا كنت لا ترغب في بيع عملاتك على Sweet Coin، فيمكنك حفظها لأن هناك الكثير من العروض الرائعة التي يمكنك الاستفادة منها.

مستقبل سويت كوين

في عام 2023، أعلن مطورو تطبيق SweetCoin عن خطتهم لتطوير SweetCoin باستخدام تقنية Blackchain. سيسمح ذلك للمستخدمين بتحويل عملاتهم الحلوة إلى نقود حقيقية، وعلى الرغم من أن هذه العملة اليوم لها قيمة قليلة مقارنة بالعملات الأخرى، إلا أنها تعتبر في البداية، ويطمح المؤسسون إلى الوصول يومًا ما إلى قيمة مهمة مثل Bitcoin و Ethereum.

حتى إذا لم تكتسب Sweet Coin قيمة مثل العملات الأخرى، تذكر أنك تحصل على هذه العملة لمجرد المشي وهو شيء كنت ستفعله مقابل لا شيء في المقابل.

ال