مواقع تجميع ألعاب الكمبيوتر

هناك العديد من المواقع التي تقدم الكثير من مجموعات ألعاب الكمبيوتر، لكنها ليست كلها على نفس المستوى من الجودة والثقة، لذلك قمنا بإعداد هذا الموضوع لك للحديث عن أفضل المواقع الموثوقة في تجميعات أجهزة الكمبيوتر، ويمكنك الاختيار التجميع المناسب منها وفقًا للميزانية.

يبحث العديد من عشاق الألعاب الإلكترونية ومصممي الجرافيك ومتخصصي برامج الكمبيوتر عن مواقع تتيح تجميعات أجهزة الكمبيوتر للمساعدة في إنجاز أعمالهم بأعلى كفاءة، والاستمتاع بجميع الألعاب دون مواجهة أي مشاكل ودون التعرض لأعطال أو توقف.

كما يمكن اختيار التجميع المناسب لها بالتكلفة والمواصفات والعمل المطلوب، والأكثر من ذلك أنه من الممكن الاستفادة من بعض التركيبات الجاهزة التي تتضمن ميزات وخصائص رائعة، لذلك حرصنا على جمع الكثير من المواقع المتخصصة في تجميعات ألعاب الكمبيوتر، وسوف نعرضها لك في السطور التالية

iBuyPower

هو موقع شهير لتجمعات ألعاب الكمبيوتر، ويقدم للمستخدم مجموعة كبيرة من تجميعات الكمبيوتر بأسعار مناسبة، حيث يضم مكتبة شاملة من أجهزة الألعاب بسعر يبدأ من 899 دولارًا أو أكثر حسب المواصفات المطلوبة، و يتيح هذا الموقع إمكانية شراء الجهاز على أقساط على مدى ستة أشهر حتى ثمانية عشر شهرًا، عن طريق الدخول إلى منصة Affirm، من 6 إلى 18 شهرًا.

يحتوي هذا الموقع على قسم خاص بتجميعات أجهزة الكمبيوتر، ويمكن تحديد بعض الأجزاء من خلال هذا القسم مثل ذاكرة الوصول العشوائي والمعالج واللوحة الأم ومكونات أخرى بالعديد من المواصفات، ويوجد قسم مخصص للأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة المخصصة للألعاب.

موقع Xidax

على الرغم من أن هذا الموقع لا يحظى بشعبية كبيرة، إلا أنه يوفر للمستخدم مجموعة متنوعة من التجميعات المميزة التي تناسب بشكل خاص أولئك الذين ليس لديهم خبرة كبيرة في تجميعات أجهزة الكمبيوتر، وهي مجموعة من التجميعات المترجمة التي تحتوي على الكثير من المواصفات الرائعة بالإضافة إلى السعر المثالي الذي يبدأ من 654 فقط للتجميع.

ويختلف هذا السعر حسب المواصفات في كل تجميع، بالإضافة إلى إمكانية تعديل العميل للتجميع الجاهز ولكن بتكلفة إضافية تضاف إلى التكلفة الأصلية.

موقع ويب NZXTl

ينتمي هذا الموقع إلى إحدى أشهر الشركات الأجنبية المتخصصة في صناعة أجهزة ألعاب الكمبيوتر، وقد حقق نجاحًا كبيرًا واكتسب شهرة واسعة في هذا المجال. مطلوب.

يمكنك اختيار السعة المناسبة للألعاب المراد تشغيلها، والتكلفة المتاحة لكل مستخدم، واختيار الكثير من الخيارات الأخرى، بما في ذلك الرغبة في الحصول على معالج Intel أو AMD، حيث يوجد العديد من الخيارات المتاحة في المعرض وأنت يمكنك الاختيار من بينها بحرية والحصول على مزيد من المعلومات منها.

جهاز الكمبيوتر الأصلي

يعد Origin PC أحد المواقع المثالية التي يمكن الوصول إليها لشراء تجميعات الكمبيوتر أو ألعاب الكمبيوتر، وهو ينتمي إلى شركة متخصصة في صنع أجهزة الكمبيوتر بمكوناتها المختلفة ويقع في مدينة ميامي الأمريكية، وهناك أجهزة تم تصنيعها بشكل احترافي خصيصًا للألعاب، بالإضافة إلى الأجهزة المحمولة.

لكن الأسعار في هذا الموقع مرتفعة نسبيًا، حيث تبدأ من 1،343 دولارًا للحزمة الواحدة، ولكنها مع ذلك توفر العديد من الخيارات التي يمكن تخصيصها حسب رغبة كل عميل، بما في ذلك إمكانية الدخول إلى القسم المطلوب واختيار أجهزة الألعاب مع المطلوب المواصفات، حيث يوجد قسم مخصص للأجهزة اللوحية، وقسم لمصممي البرامج ومصممي المحتوى لمعرفة المزيد.

موقع MainGear

يتميز هذا الموقع بإمكانياته الهائلة في جمع الكثير من المواصفات في جهاز واحد، حيث من الممكن اختيار أعلى المواصفات للألعاب من خلال هذا الموقع المعروف لكثير من المستخدمين منذ أكثر من خمسة عشر عامًا، تمكن خلالها من الحصول على الثقة.

به قسم مخصص لأجهزة سطح المكتب وقسم لأجهزة اللاب توب أو اللاب توب بالعديد من المواصفات التي يمكن تخصيصها حسب رغبة المستخدم حيث يمكنك اختيار وحدة المعالجة أو كرت الشاشة أو تبديل الهيكل الخارجي للجهاز أو وضع RGB الأضواء، أو اختيار أجهزة تخزين متعددة، والكثير من المواصفات الأخرى، كل ذلك بأسعار مناسبة تبدأ من 825 دولارًا، وللدخول إلى الموقع من.

موقع ويب CyberPower PC

يعد CyberPower PC من أهم تجميعات ألعاب الكمبيوتر، حيث يضم في أقسامه مجموعة متنوعة من تجميعات الكمبيوتر للعديد من الموديلات والإصدارات، وكلها مخصصة للتعامل مع الألعاب ولعبها، بالإضافة إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة، وهو موقع به حققت نجاحًا كبيرًا في هذا المجال منذ تأسيس الشركة في عام 1998.

لذلك فهو يتمتع بخبرة طويلة في هذا المجال، ويوفر للمستخدم العديد من الضمانات في حال رغبته في بيع الأجهزة بعد ذلك، وتصل فترة الضمان إلى عام كامل وخدمة المتابعة لمدة ثلاث سنوات وخدمة الدعم الفني. طوال الحياة.

تبدأ الأسعار على تجميعات الموقع من 769 دولارًا لأجهزة ألعاب سطح المكتب، ويزداد سعر أجهزة الكمبيوتر المحمولة إلى 799 دولارًا لنسخ الألعاب، ومن مزاياها إمكانية التقسيط من خلال موقع Affirm، في حالة عدم توفر المبلغ بالكامل و متابعة المزيد من التحديثات من.

موقع ديجيتال ستورم

إنه موقع ويب لشركة موجودة بهذا الاسم منذ عام 2002 وهي متخصصة في تجميعات ألعاب الكمبيوتر عالية الجودة، لذلك يمكن التعامل معها بصدق إذا كنت ترغب في شراء أي تجميعات خاصة بألعاب الكمبيوتر.

كما أن أسعاره معتدلة، حيث تبدأ من 699 دولارًا مع ضمان لمدة ثلاث سنوات، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من خيار الترقية للحصول على ضمان لمدة 4-5 سنوات، بالإضافة إلى خدمة التقسيط ولمزيد من المعلومات. من .

موقع BLD

يعتبر موقع BLD من الشركات الجديدة والمتقدمة في مجال معالجة الكمبيوتر للألعاب، مع مقارنة رائعة مع الشركات الأخرى ذات العمر الكبير، لكن موقع BLD تابع لإحدى أكبر الشركات في هذا المجال، NZXT، والتي تم إطلاقها في عام 2004، وهي شركة مشهورة جدًا بحلول التبريد وحالات الكمبيوتر، وتوفر هذه الشركة أيضًا عملية تجميع كمبيوتر مناسبة للمبتدئين، وتنقسم هذه الأجهزة إلى أربعة أقسام وهي Starter و Streaming و H1 Mini و Creator، وهناك ميزة فيه وهي خاصية Build Your Own والتي تمكن المشتري من اختياره للمكونات المفضلة ومعرفة المزيد.

موقع AVADirect

وتأسست شركة AVADirect عام 2000، وبذلك فهي من أقدم الشركات في تجمعات أجهزة الكمبيوتر، وتعد تلك الشركة مقدمة للعديد من الأجهزة التي تم إنشاؤها قبل ذلك، وشركة AVADirect تقوم بتجميع الكمبيوتر وفقًا لميزانية الشركة. كما يضيف المشتري إمكانية التقسيط وقد تصل إلى ستة وثلاثين شهرًا.

هناك أيضًا منصة نمطية مملوكة للشركة، وهي خاصة في تقديم المساعدة للعملاء حتى يتمكنوا من تكوين أجهزتهم بناءً على ما يحتاجون إليه، وكذلك وفقًا للميزانية والألعاب التي يفضلونها، وكذلك المظهر الخارجي من الجهاز. سنوات فالثلاث سنوات للأنظمة الكاملة وسنة واحدة للأنظمة المكشوفة ولكن هناك ضمان مدى الحياة إذا كان الجهاز مخصصًا للفرد وللمتابعة أكثر.

طبيب الكمبيوتر

هي إحدى المؤسسات الفردية التي تم إنشاؤها عام 2005، واكتسبت تلك المؤسسة سمعة طيبة في فترة زمنية قصيرة مقارنة بالمؤسسات المنافسة معها في مجال الحاسبات، وخاصة في مجال صيانة أجهزة الكمبيوتر وجميع ملحقاتها. وكذلك صيانة البرامج والألعاب والأجهزة الشخصية وأشياء أخرى. هذه الأشياء.

تعتبر المؤسسة من أكثر المؤسسات احترافًا في مجال صيانة وبيع أجهزة الكمبيوتر، وللمؤسسة عملاء في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية، كما أنها تستقبل الأجهزة عن طريق شركات الشحن، وتعمل على إصلاحها ثم إرسالها إلى الجهات المختصة. العميل، والشركة تتعهد بالاحتراف مع جميع العملاء كما تهتم بتكاليف الشحن من العميل ونفقات الوصول إليه مرة أخرى ومعرفة المزيد عنها.

ال