أقوى شخصيات League of Legends

تحتوي لعبة League of Legends على 150 بطلًا، لذا فإن اختيار الشخصيات قد يكون أمرًا محيرًا، خاصة إذا كنت مبتدئًا في اللعبة، ولكن مع التعرف على اللعبة، ستعرف كيفية لعب كل شخصية في اللعبة وكيف يتم دمج الشخصيات معًا .

فيما يلي أفضل الشخصيات في League of Legends

  • جارين
  • ناسوس
  • شيفانا
  • آني
  • مرجانة
  • كيتلين
  • آش
  • ليونا
  • جانا

قصص LOL League of Legends

غارين ولد في عائلة Crownguard النبيلة مع أخته الصغرى لوكس، عرف Garen منذ سن مبكرة أنه من المتوقع أن يدافع عن عرش ديماسيا بحياته، حيث كان والده بيتر ضابطًا عسكريًا بينما كانت خالته تيانا هي قبطان السيف من نخبة Dauntless Vanguard وقد تم الاعتراف بهما وقد حظي كلاهما باحترام كبير من قبل الملك غارفان الثالث، وكان من المفترض أن يأتي Garen في النهاية لخدمة ابن الملك بنفس الطريقة.

بعد قيام ديماسيا، أخبره عمه أن الشر لا يزال يحيط بالمدينة، وبالفعل قُتل عمه أثناء أداء واجبه على يد ساحر، قبل أن يبلغ غارين الحادية عشرة من عمره.

رأى جارين الألم الذي جلبه هذا لعائلته والخوف في عيون أخته الصغيرة، وعرف حينها أن السحر كان الخطر الأول والأكبر الذي واجهته ديماسيا، وأقسم ألا يتركه يتسلل داخل جدرانها، وذلك فقط من خلال باتباع مبادئ تأسيسها، ومن خلال إظهار فخره الذي لا يتزعزع، يمكن أن تظل المملكة آمنة.

Shyvana Half-Dragon Shyvana هو مخلوق يمتلك السحر مع شظية رونية تحترق في قلبه، وعلى الرغم من أنه غالبًا ما يبدو كإنسان، إلا أنه يمكن أن يتخذ شكله الحقيقي كتنين مخيف ويحرق خصومه بأنفاسه النارية.

بعد أن أنقذ حياة ولي العهد الأمير غارفان الرابع، يخدم شيفانا الآن الحرس الملكي بشكل غير مريح، ويكافح من أجل كسب القبول بين الأشخاص المشبوهين في ديماسيا.

تحاول Shivana إتلاف التنانين لاكتساب المقاومة السحرية والدروع بقتل المزيد من التنانين.

Nasus Nasus Nasus هو كائن مهيب برأس ابن آوى من إمبراطورية شوريما القديمة، وهو شخصية بطولية يعتبرها سكان الصحراء نصف إله، وذكي للغاية وحارس للمعرفة واستراتيجي منقطع النظير قادت حكمته إمبراطورية شوريما القديمة إلى العظمة بالنسبة للكثيرين قرون.

ولكن بعد سقوط الإمبراطورية، ذهب إلى المنفى الاختياري، وأصبح أكثر من مجرد أسطورة، والآن بعد أن نهضت مدينة شوريما القديمة مرة أخرى، كان مصممًا على ضمان عدم سقوطها مرة أخرى.

Lee Sin Blind Monk Lee Sin، أستاذ فنون الدفاع عن النفس القديمة في Ionia، هو محارب أخلاقي ومبدئي يوجه جوهر Dragon Soul لمواجهة أي تحد. على الرغم من أنه فقد بصره منذ سنوات عديدة، كرس الراهب المحارب حياته لحماية وطنه من كلاهما يجرؤ على الإخلال بتوازنه المقدس.

والأعداء الذين يستخفون بسلوكه التأملي سيقاومون قبضته الأسطورية المحترقة وركلاته المستديرة القوية.

آني آني هي ابنة الساحرة Amolyn و Gregory the Gray، وعندما كانت آني لا تزال طفلة صغيرة، مرضت هي ووالدها، ومع حلول الليل، بدأت آني تحترق من الحمى، وسرعان ما كانت شديدة الحرارة ولم يعد بإمكانها أن تكون بين ذراعي والدتها.

في يأس، ذهبت أمولين لجلب المياه الجليدية من النهر القريب، لكن في صباح اليوم التالي استيقظ غريغوري ضعيفًا ومترنحًا، وكانت آني تلعب في سرير الأطفال بالدب المحشو الذي صنعته لها والدتها، لكن أمولين ذهبت.

مرت السنوات والتقى جريجوري مع لينا وابنتها الصغيرة ديزي، لكن ديزي ماتت أثناء اللعب وألقت لينا باللوم على آني الصغيرة، وكانت آني خائفة من تهديد لينا وألقى غضبها وخوفها بالحياة في دبها المحشو، مما أشعل النار في دوامة ومات غريغوري .

يتيمة وحيدة، تعيش آني في البرية، وتعتمد على مساعدة بعض الأسرى الذين يعيشون هناك، لكن الموت والنار ينتظران أي شخص يحاول فصلها عن دبها المحشو.

ولدت مرجانة وشقيقتها في عالم يسوده الصراع. مزقت حروب الرون الكارثية الكثير من مناطق فالوران وكوريما، ويبدو أنها مستعدة لابتلاع حتى قمم تارجون. عرف والدا مورجانا، ميهيرا وكلام، أساطير الجبل العظيم الذي يمنح القوة الإلهية، وقد دفعها اختيار ميهيرا لتجسيد العدالة إلى إبعادها عن بناتها.

أخيرًا لم يجد مهربًا من نشوة ابنتيه مورجانا وكايل إلى مملكة ديماسيا، ونشأ مورغانا هناك وتجول في البراري، وتحدث إلى السحرة المفقودين وغيرهم من الأشخاص الذين تم التخلص منهم بسبب ما قد يجلبونه من مخاطر، وزاد غضبها على والدتها مهيرة بسبب الحزن الذي تسبب فيه الأسرة.

Caitlyn Kiramman وُلدت Caitlyn Kiramman في عشيرة تجارية ثرية ومؤثرة، وسرعان ما اكتشفت النعيم الاجتماعي للحياة في Piltover، لكنها فضلت قضاء وقتها في الأراضي البرية بالخارج، وبنفس القدر من البراعة في الاختلاط بالنخبة الثرية يمكن أن تتعلم المطاردة غزال من خلال طين الغابة، أو يمكنه بثقة تتبع طائر على الجناح فوق مناطق التجار، أو إطلاق النار من خلال عين أرنب على مئات الخطوات باستخدام بندقية والدها.

آش آش ينحدر الرماد من شمال فريليورد، حيث تشكل الغارات القبلية الوحشية والحرب بين العشائر جزءًا من الحياة مثل صوت الرياح المتجمدة والبرد القارس في غابة التندرا.

بصفتها الابنة الوحيدة لـ Grena، رئيس قبيلة Avarusan الصغيرة، أصبحت Ash Iceborn عضوًا في فئة المحاربين، موهوبة بعلاقة أسلافها السحرة، والقدرة النادرة على استخدام قوة الجليد الحقيقي.

ليون ليون نشأت بين قبائل راكور التي تسكن جبل تارجون حيث يتم تكريم الشمس سولاري، كانت ليونا واحدة من هؤلاء الأطفال الذين أخذوا إيمان سولاري بشكل طبيعي مثل التنفس الذي تتنفسه، ووجدوا العزاء والدفء داخل بنيتها الصلبة.

جنا جانا أطلق القدماء على روح الريح جناهرم، وهي كلمة شرمانية قديمة تعني “الوصي”، لأنها ظهرت دائمًا في لحظات الحاجة الشديدة ومع مرور الوقت، أصبحت تعرف ببساطة باسم الجنة.

انتشر اسمها عبر سواحل قارة شورمان، وكان الملاحون في أوشرا فازون من المؤمنين به بشدة، واعتمدوا عليها في نقل السفن التجارية التي كانت تسافر عبر ميناء مدينتهم، ونصبوا التماثيل والأضرحة. امتنانًا لجمعية جانا الخيرية.

ولكن بعد أن غطت إمبراطورية شريمان المدينة، استمرت هذه الأشكال من العبادة لبعض الوقت، ثم تم حظر العبادة الوثنية.

ولكن بعد سقوط الإمبراطورية العظيمة، تحولت الأراضي الخضراء إلى صحراء وانتشرت الفوضى والحروب، لكن غانا قامت بحماية المدينة، المعروفة الآن باسم زون، من الاضطرابات.

ال