قم بتنزيل Minesweeper للكمبيوتر الشخصي على نظام Windows 10

  • افتح متجر Microsoft.
  • اكتب في مربع البحث كاسحة ألغام.
  • سترى نتائج لإصدارات عديدة من “كانسة الألغام”.
  • انقر فوق الإصدار الذي تريده، وسوف يأخذك إلى صفحة التنزيل.
  • لتنزيل اللعبة، انقر فوق الزر Get، أو يمكنك تنزيلها.
  • بمجرد اكتمال التثبيت، سيظهر تنبيه من متجر Windows بأن اللعبة جاهزة للاستخدام.

كاسحة ألغام. لعبه

ظهرت لعبة Minesweeper لأول مرة في عام 1990، وكانت جزءًا من Windows Entertainment Pack، حتى تمت ترقيتها في Windows 3.1، وما بعده إلى ميزة قياسية، وكان الغرض الرئيسي منها ليس إضاعة الوقت، ولكن مثل غالبية ألعاب Windows في ذلك الوقت، فهي كذلك ما هي الوسيلة التي تساعد مستخدمي الكمبيوتر على التحكم في الفأرة في وقت كان الكمبيوتر يستخدم في الغالب لكتابة الملفات، لذلك استخدم توجيهات مثل (انقر لي)، (انقر على زر الفأرة الأيمن لوضع العلم) .

كيف تلعب كانسة الألغام دون تحميل

يمكنك لعب كانسة الألغام عبر الإنترنت، دون تنزيل اللعبة على جهازك، وإليك كيفية العثور على اللعبة

  • اكتب Google أو Bing والعب Play Minesweeper Online.
  • اختر أحد المواقع التي ستظهر في النتائج وتأكد من أنه آمن قبل فتحه.
  • للتأكد من أنه موقع ويب آمن، تأكد من أنه يبدأ في شريط العناوين باستخدام HTTPS، (S) تعني آمن، أي آمن.
  • إذا طلب موقع الويب تنزيل أي نوع من الملفات للسماح بالوصول إلى اللعبة، فقم بالرفض فورًا وغادر الموقع.

أفضل إصدارات كانسة الألغام لنظام Android

  • تخمين مناجم مجانية.
  • الأنتيمين.
  • كاسحة ألغام بواسطة Evgeny Karavashkin.
  • كاسحة ألغام كلاسيك للأندرويد.
  • لعبة كانسة الألغام الكلاسيكية ريترو.
  • كاسحة ألغام جامع.
  • كاسحة ألغام GO.
  • مكنسة صغيرة.
  • كاسحة ألغام من Mindware.
  • كانسة الألغام النظيفة.

Guess Free Mines نسخة من Minesweeper مناسبة للمبتدئين، وهي تأتي بأربعة أحجام للوحة، ويمكنك تخصيص حجم لوحتك، وتأتي اللعبة مع العديد من الإرشادات والاستراتيجيات وعناصر التحكم، وتوفر ذاكرة اللعبة عدد النقرات قمت بإنشائه في ملف 3BV، وتقدم لك اللعبة العديد من خيارات التخصيص المتنوعة، هذا الإصدار ليس شائعًا جدًا، ولكنه أحد أفضل الإصدارات المجانية المتاحة لأجهزة Android، يمكنك تنزيل اللعبة على هاتفك.

Antimine هو أحد الإصدارات المصغرة من اللعبة، فهو يأتي بثلاثة مستويات، وكلما تقدمت في اللعبة انتقلت إلى المستوى الأعلى، كلما تراجعت أكثر، وبدأت في الخسارة، ينخفض ​​مستوى الصعوبة.، يمكنك حلها بالمنطق، فهي تتبع خوارزميات منطقية، أي أنها ليست لعبة تخمين، ومع ذلك فهي لعبة بسيطة وممتعة للغاية، يمكنك تنزيل اللعبة على هاتفك المحمول.

كاسحة ألغام من Evgeny Karavashkin الإصدار الأكثر شهرة لمستخدمي هواتف Android، فهي تأتي بثلاثة مستويات من الصعوبة، ومستوى يمكن تخصيصه إذا كنت تبحث عن مستوى أكثر صعوبة، وتتضمن اللعبة عناصر تحكم مميزة، وميزات أخرى، مثل ميزة مشاركة اللعبة مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي وخاصية الإعادة، والحفظ التلقائي، وبرنامج لتعليم المبتدئين أصول اللعبة يمكنك تنزيله.

لعبة Minesweeper Classic لنظام Android من أشهر إصدارات لعبة Minesweeper، وهي مزودة بلوحة تعرض أسماء المتصدرين في العالم، وتأتي بأربعة مستويات من الصعوبة، ووضع يمكنك تخصيصه لأصعبها، وهو يدعم الأجهزة اللوحية، ويمكنك تكبير بعض الزوايا لتراها، وتحكم أفضل، ويمكنك أيضًا التحكم في سرعة اللعبة، يمكنك تحميل اللعبة.

Minesweeper Classic Retro Minesweeper Classic Retro هي واحدة من أقوى إصدارات لعبة Minesweeper وأكثرها متعة. يأتي مع أربعة مستويات من مستويات صعوبة مختلفة. في المناطق المفتوحة، تكون عناصر التحكم في اللعبة أعلى من المتوسط ​​، 40 سمة، ويمكنك تنشيط وضع no-guess، لذلك يمكنك لعب اللعبة بقوانين منطقية واستراتيجية، وتمول اللعبة نفسها عن طريق بيع السمات، ونظام العملات المعدنية، يمكنك التنزيل النسخة الرجعية.

كاسحة ألغام جامع من إصدارات مختلفة، والتي تتميز بها كاسحة ألغام، والتي تتميز بأشكال خرائط فردية، تأتي بثلاثة مستويات من الصعوبة، بما في ذلك 1350 مستوى، وهي جيدة جدًا للمبتدئين، ويمكنك تنزيلها.

لعبة Minesweeper GO هي لعبة حسابية منطقية، خالية من التخمين، مع ثلاثة مستويات من الصعوبة، بما في ذلك التكبير متعدد اللمس، ومؤقت لمحبي السرعة، ولوحة النتائج التي لا تعتمد على الإنترنت، وإذا كنت كسولًا، فهي تدعم نظامًا الذي يكتشف الجواب، أنه يحتوي أيضًا على ميزة تشغيل الفيديو، وربما لا يكون أفضل إصدار، ولكنه يرضي جميع الأذواق، يمكنك تنزيل اللعبة على هاتفك المحمول.

Mini Sweeper لعبة كاسحة الألغام المجانية الوحيدة التي يمكنك الاستمتاع بلعبها دون أن تثقل كاهل الإعلانات التجارية، وهي تعمل مع العديد من الهواتف المحمولة، وتتضمن بعض الميزات مثل بعض إعدادات التخصيص، والسمات، والحفظ التلقائي، وبعض الميزات الأخرى، تأتي اللوحة بثلاثة أحجام يمكنك الاختيار بينها، أو تخصيص حجم معين خاص بك، وقد لا يكون بدون نظام تخمين، ولكن بالمقارنة مع سعره، فهو أكثر من مُرضٍ، وتنزيله على هاتفك المحمول.

لعبة Minesweeper من Mindware لعبة بسيطة، يمكنك فقط تمييز الألغام، فهي تأتي مع 4 مستويات صعوبة، وهي مناسبة للأشخاص الذين يبحثون عن اللعبة الأساسية دون المزيد من الإضافات والقدرات، والإصدار المتميز يقوم بتحديث نفسه من حين لآخر، سعره 1.49 دولار ويمكن تحميله.

كانسة الألغام The Clean One هي الأفضل في هذه القائمة، فهي تحتوي على العديد من الميزات التي تجعلها فريدة من نوعها، وبسيطة، وتأتي بعض الميزات، مثل الحفظ التلقائي، ودعم العلامات، مع خمسة مستويات من الصعوبة، وتعمل دون اتصال بالإنترنت، ويمكنك تغيير الفاصل الزمني، أو إيقاف الرسوم المتحركة، وتعتبر لعبة مرضية على جميع المستويات وللمستخدمين المختلفين سواء كانوا مبتدئين أو محترفين، ويمكنك تنزيلها.

ال